Site icon العربي الموحد الإخبارية

بـ 90 مليونا.. البايرن يطارد كين

يخطط نادي بايرن ميونيخ الألماني على جلب هاري كين، مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي الأول لكرة القدم، الموسم المقبل، ولن يتردد في دفع 90 مليون يورو مقابل خدماته، بعد أن أكد تحليل فني أجراه أنه الأكثر مناسبة له، في الوقت الذي وضع عينه أيضًا على الصربي دوسان فلاهوفيتش، نجم اليوفي الشاب.
وتزايدت رغبات العديد من الأندية العالمية الكبرى في الدولي الإنجليزي، نظرًا إلى غزارته التهديفية، وحصوله على لقب الهدّاف التاريخي لناديه بـ 267 هدفًا، بعد أن كسر رقم جيمي جريفز، الصامد منذ عقود طويلة، بزيارته شباك مانشستر سيتي في الخامس من فبراير الجاري.
ونقلت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية عن “بيلد” الألمانية، أمس، أن التحليل، الذي أجراه البايرن، أكد أن كين “29 عامًا”، الذي يراقبه منذ فترة طويلة، هو الأكثر ملاءمة لخط هجومه من أي لاعب آخر في مركزه.
وأضافت: “على الرغم من عدم وضوح ماهية ذلك التحليل، الذي استخدمه البايرن للخروج بتلك النتيجة، إلا أن أهداف اللاعب تكفيه لمحاولة إغرائه بالانضمام إليه”.
ومنذ انضمامه من أكاديمية ناديه في 2011، سجل كين، على الأقل، 17 هدفًا في الدوري، خلال المواسم التسعة الأخيرة.
من جهة أخرى، كشف موقع “كاليتشو ميركاتو” الإيطالي، أمس، عن أن البايرن يراقب الصربي دوسان فلاهوفيتش “23 عامًا”، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، كأحد خياراته الصيفية، في إطار تعويض الهداف البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، المنتقل إلى برشلونة الإسباني.
وعلى الرغم من أن النادي لم يجرِ أية محادثات جادة بشأن اللاعب، إلا أنه، ووفقًا للموقع، سيغير رأيه في حال طلب يوفنتوس سعرًا يتراوح ما بين 80ـ90 مليون يورو، وهو المبلغ الذي سيدفعه عن طيب خاطر من أجل كين.
وأضاف أن الشكوك تحوم بشدة حول بقاء كين مع توتنهام، وخاصة أنه أجّل مفاوضات تمديد عقده في ظل غموض مستقبل المدرب الإيطالي أنتوني كونتي مع الفريق، الذي ينتهي عقده في يونيو المقبل، مع خيار التمديد إلى موسم إضافي.

Exit mobile version