Site icon العربي الموحد الإخبارية

هل يستغل الذئاب وضع مانشستر سيتي لخطف محرز؟

كشف موقع ” il romanista” الإيطالي عن رغبة نادي روما في خطف الجزائري رياض محرز من مانشسر سيتي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وسبق لـ”الجيالوروسي” إبداء اهتمامهم بقائد منتخب الجزائر منذ عامين من الآن، لكنهم فشلوا في الظفر به بسبب راتبه المرتفع.موقع “il romanista” أوضح أن المدير الرياضي لروما، تياجو بينتو، ينوي التحرك من أجل رياض محرز حال تعرض نادي مانشستر سيتي لعقوبات من رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد اتهامه بالقيام بمخالفات مالية.كم عدد تمريرات كريستيانو رونالدو الحاسمة بعد هديتي النصر؟ ذات المصدر أكد بأن ضم لاعب بمؤهلات محرز سيكون بمثابة صفقة مدوية، ولكن لن تتحق إلا في حالة تعرض “السكاي بلوز” لعقوبات قد تحرمهم من المشاركة في دوري أبطال أوروبا.
كما حدد “الرومانيستا” شرطا ثانيا لرؤية اليساري الساحر، يحمل قميص “ذئاب العاصمة”، ألا وهو موافقته على تخفيض راتبه السنوي، الذي يصل لـ7.3 مليون يورو، لعدم امتلاك النادي القدرات المادية اللازمة لتوفيره.
ويبقى السيناريو الذي يحلم به نادي روما لضم رياض محرز، صعب التجسد على أرض الواقع، خاصة وأن مانشستر سيتي واثق من موقفه أمام الرابطة الإنجليزية، لتفادي أي عقوبات إدارية أو رياضية في الأشهر القادمة.
يذكر أن رياض محرز مدد عقده مع “الستيزنز” حت عام 2025، ويبدو مرتاحا لأبعد الحدود مع تشكيلة المدرب بيب جوارديولا، بعدما عاد للتوهج معها بشكل لافت خلال الأشهر الماضية.
ونجح النجم السابق لليستر سيتي في تسجيل 11 مرة وصناعة 5 أهداف، في 29 مباراة هذا الموسم.

Exit mobile version