Site icon العربي الموحد الإخبارية

“ساندوتش” يخطف الأضواء في مباراة ريال مدريد وأوساسونا

حفلت مباراة ريال مدريد وأوساسونا، مساء السبت، في بطولة الدوري الإسباني، بلحظات مثيرة، انتهت بحسم الفريق الملكي لنتيجتها بهدفين دون رد.
وحل ريال مدريد ضيفا على أوساسونا، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإسباني، وسط حضور ما يقرب من 19 ألف متفرج في مدرجات ملعب (إل سادار).توتر أنشيلوتيبدا الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، متوترا للغاية بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.جراهام بوتر يتبرأ من كارثة تشيلسي.. ماذا تقول الأرقام؟وذهب أنشيلوتي إلى حكم اللقاء، وانفعل عليه بشدة، اعتراضا على بعض قراراته، ليفقد المدرب الإيطالي المخضرم، هدوءه ووقاره المعتاد.عاصفة هجوم ضد فينيسيوس جونيورأما الجناح البرازيلي، فينيسيوس جونيور، فقد أهدر أكثر من فرصة محققة أمام مرمى سيرجيو هيريرا، حارس مرمى أوساسونا.ولكن وكما جرت العادة في المباريات التي يخوضها ريال مدريد بعيدا عن ملعبه، يتعرض فينيسيوس جونيور لهجوس جماهيري شرس بعبارات قاسية وألفاظ حادة للغاية، وهو ما تكرر في مباراة أوساسونا، بحسب موقع “ذا أتلتيك” في نسخته البريطانية.

وبقى فينيسيوس مستهدفا بشدة في الفترة الأخيرة بالملاعب المختلفة في إسبانيا سواء بالسباب أو هتافات عنصرية وأيضا من استفزازات لاعبي الخصوم وأحدثهم أوساسونا.ساندوتش رودريجو جوسووسط هذه الأجواء المتوترة، اضطر الحكم لإيقاف اللقاء لثوان قليلة بسبب واقعة غريبة ولكن لم يكن فينيسيوس بطلها بل مواطنه وزميله رودريجو جوس.واضطر حكم اللقاء لإيقاف اللعب، بعد إلقاء مشجع لقطعة من “ساندوتش” على اللاعب البرازيلي الآخر، رودريجو.

3 شكاوى.. ماذا قال كولر بعد خسارة الأهلي أمام الهلال؟يذكر أن الفوز جعل ريال مدريد يقلص الفارق مع برشلونة المتصدر إلى 5 نقاط، علما بأن الفريق الكتالوني سيلعب، مساء الأحد، ضد قادش.

Exit mobile version