Site icon العربي الموحد الإخبارية

بعد أسبوعين.. العثور على جثة لاعب الرائد

عُثر على الغاني كريستيان أتسو، لاعب فريق هاتاي سبور التركي الأول لكرة القدم، أمس، ميتًا، تحت أنقاض مبنى في مدينة هاتاي بعد أسبوعين من الزلزال الذي ضرب تركيا أخيرًا.
ونقلت وكالة “دي إتش أيه” التركية الخاصة عن مراد أوزون محمد وكيل أعمال لاعب الرائد السابق قوله: “تم العثور على جثة أتسو تحت الأنقاض، ولا يزال رجال الإنقاذ يخرجون متعلقاته، كما تم العثور على هاتفه، وذلك بعد أسبوعين من القلق والبحث لأقارب اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا”.
وحسب وسائل إعلام تركية، تم اكتشاف جثة اللاعب السابق لتشيلسي ونيوكاسل الإنجليزيين تحت أنقاض سكنه في بناية رونيسانس، وهو برج من 12 طابقًا انهار بسبب الزلزال.
ونعى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” النجم الغاني عبر بيان صحافي جاء فيه: “عائلة كرة القدم الإفريقية يقدمون تعازيهم الصادقة إلى أسرته وعائلة كرة القدم الغانية، نتمنى أن ترقد روح كريستيان أتسو بسلام”.
واستهل الراحل مسيرته الكروية في موطنه الأصلي في أكاديمية نادي فيينورد روتردام الهولندي، وانتقل بعد ذلك إلى اللعب في أوروبا في سن الـ 17 وتحديدًا في 2011 عندما تعاقد معه بورتو البرتغالي، وسرعان ما لفت أنظار بعض الفرق الكبيرة في القارة العجوز وظفر تشيلسي بخدماته في عام 2013، لكن النادي اللندني أعاره على الفور إلى فيتيس أرنهم الهولندي، ثم إلى نيوكاسل موسم 2016-2017 الذي استحوذ على عقده في الموسم التالي مقابل نحو ثمانية ملايين يورو.
وأمضى أتسو في المجمل خمسة مواسم في نيوكاسل بين 2016 و2021، وسجل ثلاثة أهداف فقط في الأعوام الأربعة لشرائه، قبل أن ينتقل إلى فريق الرائد السعودي لموسم واحد ومنه إلى هاتاي التركي في صيف 2022.

Exit mobile version