Site icon العربي الموحد الإخبارية

أنشيلوتي: جمهور أوساسونا لم يحترم سوريا وتركيا

هاجم المدير الفني لنادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي جمهور نادي أوساسونا، في المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب الفوز الذي حققه النادي الملكي بنتيجة 2-0، على ملعب إل سادار، ضمن الجولة 22 من الدوري الإسباني.
ورفض المدرب الإيطالي صافرات الاستهجان والألفاظ النابية التي وجهها جمهور الفريق الباسكي، إلى الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور أثناء دقيقة الصمت حداداً على أرواح ضحايا مأساة الزلزال المُدمر في سوريا وتركيا، ومن بينهم لاعب المنتخب الغاني كريستيان أتسو.
وقال أنشيلوتي “يجب أن ننسى ما حدث خلال دقيقة الصمت، لقد كان عدم احترام ليس فقط بالنسبة له ولكن لتركيا وسوريا، يجب إحترام الجميع”.
وأوضح “تلقى فينيسيوس شتائم ليست جيدة خلال دقيقة الصمت، كان هناك عدم احترام، ولكن أعتقد أن هذا بمثابة عدم احترام أيضاً لضحايا تركيا وسوريا، علينا احترام الثقافات ونتحلى بالاحتراف”.
وعن الاداء الذي قدمه فينيسيوس جونيور، قال أنشيلوتي: “لعب مباراة كبيرة كعادته. الأمور لم تكن سهلة خلال الشوط الأول، لكن عندما يتعب المنافس في الشوط الثاني يتقدم فينيسيوس وتتضاعف خطورته، كان يفتقر لبعض النجاح لتسجيل الفرص المُحققة، لكنه لعب مباراة غير عادية وكان حاسماً”.
وتكفل فينيسيوس جونيور بصناعة الهدف الأول الذي سجله فيدي فالفيردي بتمريرة عرضية مذهلة من الجهة اليسرى داخل منطقة جزاء أوساسونا عند الدقيقة 78، قبل أن يُلغى له هدف في الدقيقة 89 بداعي التسلل بعد مراجعة تقنية الفار.
أنشيلوتي يشيد بألفارو رودريغيز
أشاد كارلو أنشيلوتي خلال مؤتمره الصحفي باللاعب الأوروغوياني الصاعد ألفارو رودريغيز، الذي صنع الهدف الثاني في الدقيقة 92 لصانع الألعاب البديل ماركو أسينسيو.
وقال كارليتو للصحفيين “يمتلك ألفارو العديد من الصفات الهامة، فهو طويل القامة ويسدد الكرات الرأسية بشكل جيد، ويستطيع قيادة الهجمات بحرفية وهذا مكّنه من تقديم تمريرتين حاسمتين، أنا مُقتنع بأنه سيساعدنا في ما تبقى من الموسم الحالي”.

وزاد المدرب الإيطالي “ليس من السهل الانضمام للفريق الأول لريال مدريد، لكنه ركز للحصول على فرصة كبيرة، وتصعيده لم يكن ليحدث لولا مجهود راؤول، علينا مُناقشة الأمر معه أولاً، سيساعدنا كثيراً في المستقبل”.
وختم حديثه بتقديم بعض الأخبار السارة عن لاعبيه المصابين قبل السفر إلى إنجلترا لمواجهة ليفربول في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، قائلاً “نحن في حالة بدنية جيدة، عانينا من مشاكل مع تشواميني، وكروس سيعود إلى التدريبات، وبنزيما بخير، سنذهب إلى مباراة الثلاثاء بشكل جيد، وبكل ثقة في تحقيق نتيجة مميزة”.
اقرأ أيضاً
مُحدث | جدول ترتيب الدوري الاسباني بعد نتائج الجولة 22

Exit mobile version