Site icon العربي الموحد الإخبارية

ريال مدريد يُجدد مُطاردته لبرشلونة بفوز متأخر على أوساسونا

جدد ريال مدريد مُطاردة غريمه التقليدي “برشلونة” في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفوز متأخر حققه على ملعب أوساسونا “إل سادار” في الجولة 22 من الدوري الاسباني اليوم السبت.
انتظر ريال مدريد حتى الدقائق الـ 12 الأخيرة لتسجيل أول أهدافه عن طريق النجم الأوروغوياني “فيدي فالفيردي”، قبل أن يضيف اللاعب الإسباني البديل “ماركو أسينسيو” الهدف الثاني، بعد ثلاث دقائق فقط من إلغاء تقنية الفار لهدف من فينيسيوس جونيور بداعي التسلل.
افتتح فيدي فالفيردي أهداف المباراة بتسديدة بباطن القدم من لمسة واحدة عند الدقيقة 78 بعد تلقيه تمريرة عرضية مُذهلة من فينيسيوس جونيور الذي تسلم تمريرة بينية على الجهة اليسرى داخل منطقة أوساسونا من لوكا مودريتش أثناء الهجمة المرتدة التي قادها ماركو أسينسيو الذي حل محل داني سيبايوس في الدقيقة 66.
وكلل ماركو أسينسيو مجهوده الكبير بتسجيل هدف تأكيد الفوز في الدقيقة 92 بتسديدة مُتقنة من أسفل حارس مرمى أوساسونا، بعدما انفرد إثر تمريرة بينية أرضية جاءته من اللاعب الأوروغوياني الواعد “ألفارو رودريغيز” الذي استخلص الكرة من المدافع على حدود المنطقة ليمهدها أمام أسينسيو على طبق من فضة.

وعزز النادي الملكي تواجده في المركز الثاني بعد هذا الفوز الثمين، برصيد 51 نقطة بفارق 8 نقاط عن ريال سوسيداد صاحب المركز الثالث، والذي تعادل في وقت سابق من مباريات اليوم أمام ضيفه سيلتا فيغو 1/1.
وسيدخل برشلونة مباراته لحساب نفس الجولة، يوم غد الأحد، أمام قادش تحت الضغط، حيث بات الفارق بينه وبين ريال مدريد 5 نقاط فقط.
وتسببت هذه الهزيمة في تفويت فرصة ثمينة على فريق أوساسونا لاحتلال المركز السادس مناصفة مع رايو فاييكانو، ليبقى في المركز العاشر برصيد 30 نقطة بفارق نقطة واحدة عن فياريال وريال مايوركا، وبفارق 3 نقاط عن رايو فاييكانو الذي لعب مباراة أقل.
اضغط هنا للمزيد من الارقام والاحصائيات عن مباراة أوساسونا وريال مدريد

Exit mobile version