Site icon العربي الموحد الإخبارية

بسبب الهدف الرابع لأرسنال.. مدرب أستون فيلا ينتقد حارسه مارتينيز

انتقد أوناي إيمري مدرب أستون فيلا حارسه الأرجنتيني إيمليانو مارتينيز بعدما تسبب في الهدف الرابع لأرسنال خلال المباراة التي جمعت الفريقين، السبت، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وقرر مارتينيز التقدم للمشاركة في ركلة ركنية حصل عليها الفيلانز في الدقائق الأخيرة على أمل إدراك التعادل، لكنّ أرسنال حصل على الكرة ونجح من هجمة مرتدة في تسجيل الهدف الرابع عبر البديل غابرييل مارتينيلي.
وقال إيمري في تصريحات عقب المباراة: “أنا محبط للغاية. أمر مُحرج أن نخسر مباراتين على التوالي أمام جماهيرنا بنتيجة (4-2)”. وأضاف: “أداؤنا بشكل عام كان سيئاً. حين تستقبل 8 أهداف على ملعبك في مباراتين فهذا أمر غير مقبول، ولا يمكن أن يستمر أداؤنا على هذا النحو”.
وتابع المدرب الإسباني: “أنا محبط للغاية. وأشعر بإحراج من الهدف الأخير لأنني لم أطلب أبداً من الحارس أن يتقدم للهجوم. هذه ليست الروح المطلوبة. ويجب علينا أن نكون أذكياء”.
وأضاف إيمري: “لا أعلم الإحصاءات لكنّ هذه المحاولة تنجح مرة واحدة من كل 100 مرة. وفي المقابل، ربما يحصل المنافس على الكرة 20 وينجح في صناعة هجمة مرتدة، ويسجل منها في 10 مرات. وهذا ما حدث اليوم”.
وكان أستون فيلا متقدماً بهدفين مقابل هدف في شوط المباراة الأول، قبل أن ينجح أرسنال في قلب الطاولة في الشوط الثاني وتسجيل ثلاثة أهداف، جاء هدفان منها في الوقت المحتسب بدل الضائع.
اقرأ أيضا:

Exit mobile version