Site icon العربي الموحد الإخبارية

فاتي يعود لمشاركة ليفاندوفسكي..تشكيلة برشلونة وقادش في الليغا

عاد المهاجم الإسباني الشاب “أنسو فاتي” لمشاركة المهاجم البولندي المخضرم “روبرت ليفاندوفسكي” خط هجوم برشلونة، في مباراة الفريق المرتقبة أمام قادش على ملعب كامب نو ضمن الجولة 22 من الدوري الاسباني اليوم الأحد.
وجاء ظهور فاتي في آخر 3 مباريات له مع برشلونة من على دكة البدلاء أمام ريال بيتيس وإشبيلية في الدوري الإسباني لمدة 11 دقيقة في كل مباراة، ثم لمدة 25 دقيقة فقط أمام مانشستر يونايتد في ذهاب دور خروج المغلوب ببطولة الدوري الأوروبي.
وظل اللاعب ذو الأصل الغيني حبيس دكة البدلاء في مباراة فياريال التي انتصر فيها النادي الكتالوني بهدف دون رد على ملعب لاسيراميكا في الجولة ال21 من الليغا.
ويتواجد في خط دفاع برشلونة اليوم كل من “أليخاندرو بالدي وإيريك غارسيا وأندرياس كريستينسين وغوليس كوندي”، ويغيب لاعب الوسط المتميز “بيدري” بعد الإصابة التي ألمت به أمام مانشستر يونايتد ليلة الخميس الماضي في اليوروباليغ.
على الجانب الآخر يقود خط هجوم قادش، اللاعب الإسباني روغر مارتي، القادم خلال الميركاتو الشتوي 2023 من نادي إلتشي، بحثاً عن أول أهدافه في الليغا هذا الموسم، حيث خاض 12 مباراة مع فريقه السابق دون أن يهز الشباك، ويلعب اليوم مباراته الرابعة مع قادش الذي إلتحق به بنظام الإعارة.
تشكيلة برشلونة اليوم
تير شتيغن
أليخاندرو بالدي – إيريك غارسيا – أندرياس كريستينسين – غوليس كوندي.
غافي – فرينكي دي يونغ – سيرغي روبرتو.
أنسو فاتي – روبرت ليفاندوفسكي – فيران توريس.
تشكيلة قادش اليوم
غيريمياس ليديسما
سانتياغو أرزامينديا – لويس هيرنانديز – فالي – كارسيلين إيساك.
غونزالو إسكالانتي – روبن ألكاراز.
ثيو بونغوندا – أليكس فيرنانديز – بريان أوكامبو.
روغر مارتي.

Exit mobile version