Site icon العربي الموحد الإخبارية

الاتحاد السكندري يُباغت الزمالك ويقتحم المربع الذهبي في مصر

اقتحم فريق الاتحاد السكندري المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري المصري، بشكل مؤقت لحين انتهاء الزمالك والمقاولون العرب من مبارياتهم المؤجلة.
وفاز الفريق الملقب بـ “سيد البلد” على مضيفه الداخلية بنتيجة 2/1، في إطار مباريات الجولة الـ 19 من الدوري المصري الممتاز، ليلة أمس الاثنين، ليرفع رصيده لـ 33 نقطة في المرتبة الرابعة بفارق نقطة عن الزمالك الخامس والذي لعب 18 مباراة، بينما يأتي المقاولون العرب في المركز السادس برصيد 31 نقطة من 17 مباراة.
ويَدين النادي السكندري بالفضل للاعب الوسط الشاب “أحمد عيد عبد النبي” الذي تكفل بتسجيل هدف الفوز، في الدقيقة الأخيرة من المباراة (90+6) بعد تمريرة من محمد صالح.
وتقدم الاتحاد أولاً عند الدقيقة 25 بواسطة المدافع “محمود علاء” بمساعدة من إبراهيم حسن.
ورفع محمود علاء أهدافه مع الاتحاد لـ 4 في آخر 6 مباريات له في الدوري المصري، حيث هز شباك البنك الأهلي وحرس الحدود والإسماعيلي ثم الداخلية.
لكن الدقيقة 69 شهدت تعديل كريستوفر جون للنتيجة لصالح الداخلية، قبل أن يأتي عبد النبي ليُحرز هدف الفوز القاتل بعد مشاركته كبديل في الدقيقة 72، ليدخل تاريخ النادي من أوسع أبوابه بإهداءه الفوز الـ 500 في تاريخ مشاركاته بمسابقة الدوري المحلي.
وستساعد هذه النتيجة فرق قاع جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لتدارك أمورهم أمام الداخلية الذي يحتل المرتبة الخامسة عشر برصيد 16 نقطة بفارق نقطتين فقط عن البنك الأهلي السادس عشر وحرس الحدود السابع عشر، وبفارق 3 نقاط عن الإسماعيلي المتذيل.

Exit mobile version