Site icon العربي الموحد الإخبارية

بعد 4 سنوات.. “لعبة الملوك” تعيد تركي آل الشيخ إلى الرياضة السعودية

تم تحديثه الثلاثاء 2023/2/21 02:04 م بتوقيت أبوظبي
أعادت “لعبة الملوك” تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، إلى الرياضة في المملكة بعد غياب استمر لنحو 4 سنوات.
وتولى تركي آل الشيخ منصب رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية (وزارة الرياضة حاليا)، في الفترة بين عامي 2017 و2018.ورحل آل الشيخ عن منصبه في 2018، ليتولى منصب رئيس الهيئة العامة للترفيه، ويبتعد عن الظهور على الجانب الرياضي، إلا فيما يتعلق بعمله كرئيس لهيئة الترفيه.نداء من تركي آل الشيخ للبحث عن طفل سوري.. ما علاقة كريستيانو رونالدو؟وبعد 4 سنوات، عاد تركي آل الشيخ إلى الرياضة السعودية، ولكن هذه المرة ليس من بوابة كرة القدم، وإنما من بوابة رياضة الشطرنج التي تُعرف بـ”لعبة الملوك”.وأعلن الاتحاد السعودي للشطرنج، مساء الإثنين، انضمام تركي آل الشيخ إلى عضوية الاتحاد، والذي يترأسه عبدالله بن سالم الوحشي.وقال الاتحاد السعودي للشطرنج في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي: “يَشْرف الاتحاد السعودي للشطرنج بانضمام معالي رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ”.
يتقدمها محمد صلاح.. أفضل تشكيلة مشتركة بين ليفربول وريال مدريدوأضاف: “إضافة نوعية نفخر بها وتساهم في دعم الاتحاد في رفع مستوى اللعبة ونشر ثقافتها والاهتمام والعناية بممارسي ومحبي رياضة النخبة”.
من جهته، عبر تركي آل الشيخ عن سعادته بالانضمام إلى الاتحاد السعودي للشطرنج، وذلك في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”.وكتب آل الشيخ: “سعيد بوجودي عضوا في مجلس إدارة الاتحاد السعودي للشطرنج، وأتمنى التوفيق لي وللمجلس”.هدف واحد يكفي.. محمد صلاح يناشد التاريخ 3 مرات أمام ريال مدريدوأتم: “أشكر أخي سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على إتاحة الفرصة لي لخدمة بلدي في الرياضة التي أعشقها”.في المقابل، عبر عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودي، عن سعادته بانضمام تركي آل الشيخ إلى اتحاد الشطرنج، وذلك عبر حسابه على موقع “تويتر”.محمد صلاح نموذجا.. كيف يتغلب إمام عاشور على “أضخم الأزمات”؟وكتب وزير الرياضة السعودي في رسالة إلى تركي آل الشيخ: “الشكر لقيادة وطننا الغالي على الدعم المستمر لمختلف الألعاب”.وأتم: “نتشرف بوجودك أخي معالي المستشار، مع التقدير لحرصك على تخصيص جزء من وقتك للمساهمة في تطوير هذه الرياضة”.

Exit mobile version