Site icon العربي الموحد الإخبارية

حلم اليوربا ليج.. كيف يحل برشلونة أزمة الوسط ضد مانشستر يونايتد؟

سيتوجب على تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة الإسباني، إيجاد حل لغيابات خط وسط فريقه عندما يلتقي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الخميس.

ويغيب ثنائي الوسط الشاب بيدري جونزاليس وجافي، عن صفوف فريق برشلونة في إياب ملحق ثمن نهائي الدوري الأوروبي “يوربا ليج” ضد مانشستر يونايتد الخميس.جافي سيغيب بسبب تراكم البطاقات، بعد تلقي بطاقة صفراء في تعادل 2-2 ذهاباً في كامب نو، بينما عانى بيدري من إصابة في الفخذ ستبعده عن الفريق خلال مجموعة من المباريات المقبلة المهمة وليس فقط مواجهة يونايتد.”أخلاق الملوك”.. ريال مدريد يرفض استغلال فضيحة برشلونة
ولن يتواجد بيدري مع برشلونة في 6 مباريات أبرزها إلى جانب مواجهة مانشستر يونايتد، مباراتي ريال مدريد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، في مطلع مارس/ آذار المقبل.
كيف يعوض تشافي غياب بيدري وجافي ضد مانشستر يونايتد؟
تحدث تشافي هيرنانديز بشكل صريح عن بديل بيدري الغائب الأبرز، في خط الوسط خلال الفترة المقبلة، خاصة أن غيابه ليس لمباراة واحدة ولكن لفترة طويلة.
وعن بديل بيدري يقول تشافي: “بالنسبة لبابلو توريه لا يمكنه حل محل بيدري، توريه مهاجم ثاني ولاعب وسط مهاجم وليس لاعب ارتكاز، هو يصنع الفارق من التسديد والركض، ومن ثم يختلف عن بيدري”.
بالإضافة إلى ذلك هناك سبب لم يعلن عنه المدرب، وهو قلة الدقائق التي تحصل عليها توريه هذا الموسم، 213 دقيقة في 6 مباريات فقط، ورغم تسجيله هدفاً وصناعته آخر، لكن مساهماته كانت ضد فرق أقل فنياً من مانشستر يونايتد.بعد الميركاتو الشتوي.. أزمة الرواتب تقصف برشلونة مجددا
سيكون سيرجي روبيرتو هو الاسم الأكثر واقعية لحل محل بيدري في خط الوسط، لقدرته على إحداث التواصل بين الوسط والهجوم، وسيكون معه في خط المنتصف فرانك كيسي وفرينكي دي يونج.
وعن روبيرتو يقول المدرب الكتالوني: “بالنسبة لي سيرجي روبيرتو هو بديل بيدري، هو يتفهم المباريات جيداً بالإضافة لكونه لاعب ديناميكي متحرك ويمكنه تقديم الكثير في هذا المركز”.هدف واحد يكفي.. محمد صلاح يناشد التاريخ 3 مرات أمام ريال مدريد
على الجانب الآخر، سيفاضل مدرب البارسا بين بديلين لجافي، وهما فيران توريس الذي تألق في لقاء فريقه الأخير ضد قادش، مما رفع أسهمه في المشاركة في لقاء مانشستر يونايتد، أو الاعتماد على إنسو فاتي الذي شارك كبديل في مباراة الذهاب.

Exit mobile version