Site icon العربي الموحد الإخبارية

نابولي يضم فرانكفورت المنقوص لضحاياه في دوري أبطال أوروبا

حقق نابولي فوزاً سهلاً في معقل آينتراخت فرانكفورت الألماني بهدفين دون رد، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 21 فبراير، ليضم حامل لقب الدوري الأوروبي الموسم الماضي إلى قائمة ضحاياه على الصعيد القاري.
أنهى متصدر الدوري الإيطالي الشوط الأول لصالحه بهدف دون رد سجله هداف الدوري الإيطالي فيكتور أوسيمين، وفي الشوط الثاني عزز نابولي تقدمه بهدف ثان حمل توقيع دي لورينزو.
وصنع هيرفينغ لوزانو الهدف الأول لنابولي في الدقيقة 40، عندما مَهد كرة بينية أمام أوسيمين الذي رفع رصيده لهدفين في البطولة من 4 مباريات فقط بسبب تغيبه عن الجولات الأولى للإصابة.
وأهدر نجم نابولي الأول هذا الموسم، من حيث صناعة وتسجيل الأهداف، خفيتشا كفاراتسخيليا، ركلة جزاء في الدقيقة 36 تصدى لها الحارس الدولي الألماني كيفن تراب ببراعة.
في الشوط الثاني، تحصل نابولي على فرصة أكبر لإنهاء المباراة لصالحه، عندما قرر الحكم البرتغالي سواريش دياش طرد المهاجم الدولي راندال كولو مواني بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 58، ليُكمل آينتراخت فرانكفورت بـ 10 لاعبين.
وحاول النجم الجورجي كفاراتسخيليا تعويض إهداره لركلة الجزاء على مدار الشوط الثاني، إلا أنه اكتفى بصناعة الهدف الثاني، والذي حمل توقيع دي لورينزو عند الدقيقة 65.
وقام المدير الفني لنابولي لوتشيانو سباليتي بإجراء أكثر من تغيير لتنشيط الهجوم والاستفادة من النقص العددي، ليُشرك إيلماس وندومبيلي وبوليتانو وجيوفاني سيميوني، لكن فريقه أخفق في هز شباك كيفين تراب بالمزيد من الأهداف.
جدير بالذكر ترشح نابولي إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد تصدره لمجموعة تواجد فيها ليفربول الإنجليزي وغلاسكو رينجرز الأسكتلندي وأياكس أمستردام الهولندي.
اقرأ أيضاً

Exit mobile version