Site icon العربي الموحد الإخبارية

هل طلب تين هاج مساعدة فيرجسون قبل موقعة برشلونة؟ (صورة)

تم تحديثه الأربعاء 2023/2/22 02:13 م بتوقيت أبوظبي
يبدو أن الهولندي إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، طلب مساعدة السير أليكس فيرجسون له قبل لقاء الفريق مع برشلونة الإسباني.

ويستضيف مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد يوم الخميس، نظيره برشلونة في إياب ملحق ثمن نهائي الدوري الأوروبي “يوروبا ليج”.مانشستر يونايتد عاد بتعادل إيجابي 2-2 من كامب نو الخميس الماضي، ولكن يتوجب عليه تحقيق الفوز للعبور للدور التالي بعد إلغاء قاعدة الهدف خارج الملعب بهدفين.
وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية في تقرير لها أن تين هاج شوهد وهو يتناول العشاء مع فيرجسون في مطعم “Cibo” يوم الثلاثاء قبل يومين من مباراة برشلونة المرتقبة.حكايات مونديالية.. “فرحة قاتلة” تقود أليكس فيرجسون إلى كأس العالم
علماً بأن مانشستر يونايتد يتحضر بعد مواجهة البارسا للقاء مصيري آخر، الأحد المقبل، في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة مع نيوكاسل يونايتد.
ويحلم تين هاج لقيادة مانشستر يونايتد لأول لقب منذ عام 2017، حين حقق الفريق الدوري الأوروبي وقتها مع البرتغالي جوزيه مورينيو، المدرب الحالي لفريق روما الإيطالي.
وكشفت الصحيفة الإنجليزية عن أن السير أليكس فيرجسون من أشد المعجبين بالعمل الذي يقدمه تين هاج في أولد ترافورد هذا الموسم، حيث يؤمن فيرجي بأن “الهولندي نجح في السيطرة على الفريق، وهو ما كان يفتقده يونايتد”.أرقام غريبة.. هل فاز ريال مدريد على ليفربول بالحظ؟
فيرجسون من جانبه، كان صاحب آخر فوز للشياطين الحمر على البارسا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2008 بهدف لبول سكولز.
ومنذ ذلك الحين خسر يونايتد 4 مواجهات ضد البارسا 0-2 و1-3 في نهائي دوري أبطال أوروبا 2009 و2011، ومباراتي ربع نهائي 2019 بنتيجتي 0-1 و0-3، قبل أن يحقق التعادل قبل أيام قليلة في اليوروبا ليج.
يذكر أن فيرجسون كان حاضراً في مدرجات ملعب كامب نو يوم الخميس الماضي لمتابعة لقاء الذهاب بين اليونايتد والبارسا.هل يعود ميسي إلى برشلونة؟.. تطور مفاجئ وجلسة “وهمية”
وما زال تين هاج يقود يونايتد على 4 جبهات مختلفة، فالفريق متأهل لدور الستة عشر في الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي، بالإضافة لنهائي كأس الرابطة.
أما على صعيد الدوري الإنجليزي الممتاز فيحتل يونايتد المركز الثالث برصيد 49 نقطة بفارق 3 نقاط أقل عن مانشستر سيتي (الثاني)، و5 عن المتصدر أرسنال، ولا يزال قادراً على تحقيق اللقب.

Exit mobile version