Site icon العربي الموحد الإخبارية

إيلكاي غوندوغان: لايبزيغ استغل أداءنا الرقيق

يرى لاعب الوسط الألماني إيلكاي غوندوغان أن تراجع أداء معظم لاعبي مانشستر سيتي أمام لايبزيغ خلال الشوط الثاني من مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، كان السبب الرئيسي وراء التعادل الإيجابي 1/1 وعدم الحفاظ على هدف التقدم الذي سجله رياض محرز بمنتصف الشوط الأول.
ووصف غوندوغان الطريقة التي لعب بها مانشستر سيتي في الشوط الثاني بـ “الرقيقة” وهو ما استغله فريق لايبزيغ على أكمل وجه، ليضغط من جميع الجهات إلى أن سجل جوسكو غفارديول هدف التعديل عند الدقيقة 70 برأسية مُحكمة بعد كرة عرضية من الرواق الأيسر.
وقال لاعب بوروسيا دورتموند السابق في حديثه مع موقع مانشستر سيتي بعد المباراة “خلقنا ما يكفي من فرص للخروج فائزين أمام لايبزيغ، لكننا سنحرص على فعل ذلك خلال مباراة الإياب عندما نلعب أمام أنصارنا بملعب الاتحاد”.
وحمل غوندوغان شارة قيادة مانشستر سيتي في هذه المباراة، ولعب لمدة 90 دقيقة، وكان صاحب تمريرة هدف التقدم في الدقيقة 27.
وأضاف في حديثه المصور “الاداء في الشوط الأول كان جيداً، وفي النهاية كذلك أتيحت لنا فرصتين للفوز، لكن لسوء الحظ لم نتوقع أن يكون الشوط الثاني بتلك الصعوبة”.
وأوضح “كنا نلعب بطريقة رقيقة بعض الشيء في الشوط الثاني، هذا سمح لهم بالحصول على فرص للعودة إلى أجواء اللقاء وتسجيل هدف. هذا هو دوري أبطال أوروبا، تتم معاقبتك على التفاصيل البسيطة بسهولة”.

وختم لاعب المنتخب الألماني “في نهاية اليوم، العودة إلى إنجلترا بهذه النتيجة ليس بذلك السوء، علينا إنهاء المهمة في ملعبنا”.
جدير بالذكر إقامة مباراة العودة على ملعب طيران الاتحاد الموافق 14 مارس المقبل، بعد أن يخوض السيتي 3 مباريات في الدوري المحلي ومباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي أمام بريستول.
اقرأ أيضاً

Exit mobile version