Site icon العربي الموحد الإخبارية

القنوات الناقلة لمباراة مييتيلاند وسبورتينج لشبونة بالدوري الأوروبي بمشاركة إمام عاشور

تم تحديثه الخميس 2023/2/23 01:48 م بتوقيت أبوظبي
تعرف على القنوات الناقلة لمباراة مييتيلاند وسبورتنج لشبونة البرتغالي في إياب ملحق دور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي (يوروبا ليج).
ويحل سبورتنج لشبونة ضيفا على الفريق الدنماركي، مساء يوم الخميس 23 فبراير/ شباط، ويسعى كل فريق لحسم تأهله لدور الـ16.وكانت مباراة الذهاب انتهت بتعادل الفريقين (1-1) في البرتغال، حيث سجل اللاعب المصري إمام عاشور، هدف مييتيلاند الوحيد.”له أدوار معينة”.. رياض محرز يقود حملة الدفاع عن هالاندويتطلع إمام عاشور لمواصلة التألق في انطلاقته مع فريقه الجديد، حيث سجل هدفا آخر في فوز مييتيلاند على فيبورج (4-0) في الدوري المحلي.ما القنوات الناقلة لمباراة مييتيلاند وسبورتنج لشبونة في الدوري الأوروبي؟تبث مباراة مييتيلاند وسبورتنج لشبونة في الدوري الأوروبي عبر العديد من القنوات في القارة العجوز.وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تنقل المباراة على beIN Sports HD Xtra 1.بقيادة ميسي ورونالدو.. نجوم العالم بالزي الخليجيمتى موعد مباراة مييتيلاند وسبورتنج لشبونة في الدوري الأوروبي؟تبدأ مباراة مييتيلاند الدنماركي ضد سبورتنج لشبونة البرتغالي، في تمام 7:45 مساء بتوقيت القاهرة، 8:45 بتوقيت مكة المكرمة.

البث المباشر لمباراة مييتيلاند وسبورتنج لشبونة يمكنك متابعة البث المباشر لمباراة مييتيلاند وسبورتنج لشبونة من خلال الاشتراك في تطبيق “تود”.هناك وسيلة أخرى أيضًا وهي الاشتراك في خدمة “بي إن كونكت”.

Exit mobile version