Site icon العربي الموحد الإخبارية

الأمهات لا يخطئن أبداً.. هل ينتقل مبابي إلى ليفربول بسبب والدته؟

ارتبط الهداف الفرنسي كيليان مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد خلال الثلاث سنوات الماضية أكثر من أندية أخرى كانت بحاجة ماسة لخدماته، لا سيما في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي مقدمتهم ليفربول الذي تشجعه والدته.
ويعتقد جبريل سيسيه – المهاجم الدولي الفرنسي السابق للريدز – أن جمهور ليفربول ستشاهد كيليان مبابي يلعب للنادي في يوم من الأيام لأن “الأمهات لا يخطئن أبداً” بحسب تعبيره.
وقيل أن مبابي على تواصل قوي بمدرب ليفربول يورغن كلوب في المواسم الأخيرة، بل وكشفت الصحف خلال العام الماضي أن الريدز هم المفضلين لأمه، نتيجة لذلك، فإن سيسيه واثق من أن مواطنه سوف يرتدي قميص فريق أنفيلد روود، خاصة أن مستقبله على المدى الطويل في باريس سان جيرمان ما زال غير مؤكد.
أوضح جبريل سيسيه في لقاء حصري مع Ladbrokes Fanzone قائلاً “أريد حقًا أن أرى كيليان مبابي في ليفربول، أحب أن أراه في أنفيلد، في هذا الفريق، إذا حدث قد يتسبب في الكثير من الضرر للمنافسين”.
أضاف أسطورة نادي أوكسير الفرنسي “أعلم أن والدته تحب ليفربول، لكنه يحب ريال مدريد لذا من يدري أين سينتهي به المطاف، لكنني أريد أن أحلم برؤيته في ليفربول. يقولون إن الأمهات لا يخطئن أبداَ، لذا ربما سنراه بقميص ليفربول قريباً”.
بدا أن مبابي كان على وشك الرحيل عن باريس سان جيرمان الصيف الماضي، حيث ارتبط اسمه بريال مدريد لكنه فضل البقاء في باريس بعد اتصال هاتفي مع رئيس فرنسا إيمانويل ماكرون.
وقال مبابي في وقت سابق: “لقد تحدثت إلى ليفربول لأنه النادي المفضل لأمي، أمي تحب ليفربول. لا أعرف لماذا، عليك أن تسألها! إنه ناد جيد وقد التقينا بهم قبل خمس سنوات، عندما كنت في موناكو التقيت بهم، إنه ناد كبير.”

Exit mobile version