Site icon العربي الموحد الإخبارية

بسبب أغنية تشيلسي.. فيليكس ينقلب على أتلتيكو مدريد

تم تحديثه السبت 2023/2/25 01:51 ص بتوقيت أبوظبي
عبر البرتغالي جواو فيليكس لاعب تشيلسي الإنجليزي المعار من أتلتيكو مدريد الإسباني، عن غضبه الشديد من جماهير “الروخيبلانكوس”.
وكان فيليكس رحل عن صفوف أتلتيكو مدريد لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة منتقلا لتشيلسي مقابل 11 مليون يورو، بعد 3 سنوات ونصف قضاها بين صفوف الفريق الإسباني.فيليكس (23 عاما) لم يحظ بفترة جيدة مع أتلتيكو مدريد، حيث خاض 131 مباراة بكافة المسابقات، سجل خلالها 34 هدفا وصنع 18، وعانى في الفترة الأخيرة من التحول إلى لاعب بديل.كيف يلعب الأهلي أمام صن داونز؟.. مفاجأة كولروكشف فيليكس عن العديد من الأمور المختلفة بين تشيلسي وأتلتيكو مدريد فيما يخص طريقة اللعب وحتى تشجيع الجماهير.
وقال فيليكس في تصريحات أبرزتها صحيفة “آس” الإسبانية: “لقد لعبت لمدة 3 سنوات ونصف في أتلتيكو مدريد ولم يكن لي أي هتاف جماهيري خاص”.

وأضاف: “أصبح لي الهتاف الخاص في تشيلسي بعد مباراة واحدة فقط، فعقلية الجماهير مختلفة والأجواء هنا تجعلني أحب كرة القدم”.”الخبرات ليست كافية”.. مدرب الأهلي يخشى لدغات صن داونزوعن طريقة اللعب، قال فيليكس: “المركز الذي ألعب فيه والطريقة التي نلعب بها في تشيلسي تختلف عن نظيرتها تماما في أتلتيكو”.
واختتم بقوله: “في تشيلسي لدي المزيد من الحرية لممارسة كرة القدم الخاصة بي، لأكون في أفضل حالاتي”.

Exit mobile version