Site icon العربي الموحد الإخبارية

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام بورنموث.. ما موقف رياض محرز؟

كشفت تقارير صحفية عن التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي مع مضيفه بورنموث في إطار الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويمتلك فريق مانشستر سيتي 52 نقطة في المركز الثاني بالدوري الإنجليزي الممتاز، وبفارق نقطتين خلف المتصدر أرسنال.صحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز” البريطانية كشفت في تقرير لها يوم السبت، عن التشكيل المتوقع للفريق السماوي ضد بورنموث.بعد مغازلة محرز.. بوعناني يتجاهل الجزائر ويثير قلق بلماضي
وتوقعت الصحيفة أن يحافظ الإسباني بيب جوارديولا مدرب مان سيتي على طريقة لعب 4-3-3 مع وضع الجزائري رياض محرز بمركز الجناح الأيمن، وجاك جريليش في مركز الجناح الأيسر والنرويجي إيريلينج هالاند كمهاجم صريح.
محرز كان قد غاب عن مانشستر سيتي في آخر لقاء محلي للفريق ضد نوتنجهام فورست يوم السبت الماضي في تعادل 1-1، لكنه عاد ليظهر ضد ريد بول لايبزيج الألماني في مباراة انتهت بنفس النتيجة في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ووقع خلالها على هدف فريقه الوحيد.
وسيلعب إيدرسون في مركز حارس المرمى وأمامه 4 مدافعين هم كيلي ووكر ومانويل أكانجي وروبين دياز وناثان آكي، وسيتواجد كثلاثي ارتكاز، كلا من رودري وبيرناردو سيلفا والبلجيكي كيفن دي بروين.أسطورة ليفربول ينتقد راشفورد.. كيف يصبح محمد صلاح؟
يذكر أن مان سيتي يعاني من غياب جون ستونز وإيمريك لابورتي بسبب الإصابة ويتوقع غيابهما عن اللقاء، بينما ينتظر أن يجلس على كرسي البدلاء فيل فودين وإلكاي جوندوجان مع إمكانية الاعتماد عليهما في الشوط الثاني.
على الجانب الآخر سيعتمد جاري أونيل مدرب فريق بورنموث على طريقة 4-2-3-1 مع وضع دومينيك سولانكي كمهاجم وحيد.
علماً بأن فريق بورنموث لم يحقق إلا فوزين فقط في أخر 10 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز ليحتل المركز السابع عشر برصيد 21 نقطة بفارق نقطة عن المراكز المؤدية للهبوط إلى القسم الثاني.بـ “جينات المجرمين”.. كيف حقق ميسي لقب كأس العالم 2022؟تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة أمام بورنموثحراسة المرمى: إيدرسون.
الدفاع: كايل ووكر ومانويل أكانجي وروبين دياز وناثان آكي.
الوسط: رودري وبيرناردو سيلفا وكيفن دي بروين.
الهجوم: رياض محرز وإيرلينج هالاند وجاك جريليش.

Exit mobile version