Site icon العربي الموحد الإخبارية

كورتوا: نقطة أفضل من لا شيء أمام أتلتيكو.. لكنها عديمة الطعم

وصف حارس مرمى ريال مدريد، تيبو كورتوا، النقطة التي تحصل عليها النادي الملكي من الديربي أمام أتلتيكو مدريد، على ملعب سانتياغو برنابيو، بالنقطة عديمة الطعم، في حديث أدلى به عقب انتهاء المباراة التي انتهت بنتيجة 1/1.
وقال كورتوا في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية “كانت مباراة متقاربة أمام الأتلتي. هم بدأوا بشكل أفضل خلال الشوط الثاني، لكنهم تعرضوا لنقص عددي، وبدلاً من أن نستفيد منه نسينا أننا نلعب ضد 10 لاعبين”.
وتابع الحارس البلجيكي “لم نستغل النقص العددي كما ينبغي. كان الخروج بنقطة أفضل من 0 أمام أتلتيكو مدريد، لكنها بالطبع نقطة عديمة الطعم”.
وسيتراجع ريال مدريد في الصراع على لقب الدوري الإسباني أكثر فأكثر، إذا ما نجح المتصدر، برشلونة، في العودة من معقل ألميريا بثلاث نقاط جديدة يوم غد الأحد لحساب الجولة 23.
وحلل كورتوا الديربي بقوله “أتلتيكو مدريد ركز على الدفاع وتعمد إضاعة الوقت بكثرة السقوط. كان علينا أن نفهم ذلك ونتحرك بسرعة أكبر مع الكرة”.
وأتم “كان علينا تكثيف محاولاتنا في الخطوط الأمامية بعدما سجل لنا ألفارو رودريغيز هدف التعديل في توقيت مثالي، إنه فتى مذهل، يعمل بشكل جيد للغاية في التدريبات، يُجيد ألعاب الهواء بفضل طول قامته، وفي مباراة أوساسونا لعب بطريقة مميزة، آمل أن يواصل اللعب بنفس النسق”.

Exit mobile version