Site icon العربي الموحد الإخبارية

استعرض مهاراته.. كريستيانو رونالدو يشعل نزال الحقيقة بالدرعية (فيديو)

تم تحديثه الإثنين 2023/2/27 02:49 ص بتوقيت أبوظبي
تحتضن مدينة الدرعية التاريخية (الأحد) النزال المثير الذي يجمع بين الملاكمين الأمريكي جيك بول والبريطاني تومي فيوري.
ويقام النزال ضمن فعاليات موسم الدرعية بنسخته الثانية، وتمت تسميته بنزال الحقيقة، حيث إن موقعة بول وفيوري ستكون النزال الرئيسي في الليلة المثيرة، وتسبقه عدة نزالات ثانوية أخرى بمشاركة العديد من الملاكمين السعوديين وغيرهم.وأشعل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر السعودي أجواء نزال الحقيقة بالدرعية بحضوره الفعاليات مع نجله، حيث حرصت الجماهير على تحيته والهتاف له بحرارة أشعلت الأجواء مبكرا.فيديو صادم من كلاسيكو فرنسا بطولة مدرب باريس سان جيرمان
وحرص كريستيانو رونالدو على رد التحية للجماهير، كما حرص على التقاط الصور التذكارية مع أبرز الحاضرين للنزال، والذي جاء على رأسهم الأمريكي مايك تايسون أسطورة لعبة الملاكمة.
كما ظهر رونالدو وهو يستعرض أمام نجله كريستيانو جونيور بعض حركات الملاكمة، متفاعلا مع النزالات المثيرة التي شهدتها حلبة الدرعية.
وكان رونالدو انتقل إلى صفوف النصر السعودي خلال الميركاتو الصيفي الماضي في صفقة انتقال حر لمدة موسمين ونصف بمقابل خيالي قدرته تقارير بنحو 500 مليون يورو.
نتائج النزالات الثانوية التي سبقت نزال الحقيقة بالدرعية
وشهدت النزالات الثانوية التي سبقت نزال الحقيقة بالدرعية فوز العديد من الأبطال السعوديين على منافسيهم، بعد مباريات اتسمت بالإثارة.
وفاز السعودي زياد مجرشي في أول النزالات على منافسه الغاني فيليب كوانساه في الوزن الخفيف 130، بعد 3 جولات.
عودة إبراهيموفيتش.. تاريخ جديد يكتبه “أسد” ميلان بعد 280 يوماكما فازت السعودية رغد النعيمي على منافستها الغانية بريتشوال أوكيدا بالضربة الفنية القاضية في الوزن ذاته.
وفاز السعودي سلمان حمدة على منافسه الهندي فيليب ديفا بريان بالضربة الفنية القاضية في وزن الثقيل.

Exit mobile version