Site icon العربي الموحد الإخبارية

لعب ضد مكتشفه.. ماذا قدم رياض محرز في ليلة التأهل بالكأس؟

تم تحديثه الأربعاء 2023/3/1 02:03 ص بتوقيت أبوظبي
قاد الجزائري رياض محرز، فريقه مانشستر سيتي، لتحقيق الفوز بثلاثية دون رد أمام مضيفه بريستول في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي.

صاحب القدم اليسرى السحرية، عاد للتواجد أساسيا في تشكيلة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، وذلك بعد أن شارك كبديل، في لقاء الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام بورنموث.لم ينتظر محرز طويلا، من أجل الدخول في صلب الموضوع، حيث صنع الهدف الأول لفريقه، بتمريرة حاسمة لزميله فيل فودين، أسكنها هذا الأخير في الشباك.ما هو ترتيب الحذاء الذهبي 2023؟.. هالاند يدخل منافسة غير متوقعةماذا قدم رياض محرز في مباراة بريستول سيتي ومانشستر سيتي؟موقع “هوسكورد” الشهير للإحصائيات، منح رياض محرز تقييما وصل لـ7.80 من 10 كثاني أحسن لاعبي الفريق السماوي بعد فيل فودين، صاحب هدفين من أصل 3 في المباراة.
وبالأرقام، سدد محرز الكرة تجاه المرمى في مناسبتين، كما أنه صنع 3 فرص خطيرة لزملائه، حولت واحدة منها فقط للمرمى.
وأظهر اللاعب البالغ من العمر 32 عاما جماعية كبيرة في اللعب، مكتفيا بمراوغة وحيدة طيلة المباراة، مع إظهار دقة لا متناهية في التمرير بنسبة 95%، من أصل 38 كرة لمسها.
وأظهر محرز التزاما كبيرا من الناحية الدفاعية، حيث قام بـ3 تدخلات على الخصم، متمكنا من استرجاع كرة واحدة.
يذكر بأن رياض محرز، وبفضل تمريرته الحاسمة الجديدة، وصل لـ18 مساهمة في أهداف مانشستر سيتي خلال الموسم الجاري، حيث سجل 12 هدفا وقدم 6 “أسيست” في 23 مباراة شارك فيها أساسيا.
تجدر الإشارة الى أن المباراة أمام بريستول سيتي، كانت خاصة لرياض محرز، لأنه واجه خلالها، نايجل بيرسون مدرب أصحاب الأرض.سقوط تاريخي لمورينيو في مباراة الدموع (فيديو)نايجل بيرسون كان هو مكتشف موهبة محرز، والسبب الأول في وصوله إلى إنجلترا، عندما كان يشرف على ليستر سيتي وأصّر على استقدامه في شتاء 2014 من لوهافر الفرنسي.

Exit mobile version