Site icon العربي الموحد الإخبارية

الإصابة تُهدد مشاركة فريد وشو مع مانشستر يونايتد في كأس إنجلترا

يواجه الظهير الأيسر الإنجليزي، لوك شو، ولاعب الوسط البرازيلي، فريد، خطر الغياب عن مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد، المقرر لها مساء اليوم الاربعاء 1 مارس، في إطار مباريات ثمن نهائي كأس إنجلترا، بعد تعرضهما لإصابتين طفيفتين في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة أمام نيوكاسل يونايتد بداية هذا الأسبوع.
وترك فريد مكانه في الدقيقة 68 خلال مباراة نهائي كأس الرابطة بعد تعرضه للإصابة، بينما تحامل لوك شو على نفسه وأكمل الـ 90 دقيقة التي لعُبت على ملعب ويمبلي، بعدما صنع الهدف الأول الذي تكفل بتسجيله كارلوس كاسيميرو.
وتشير توقعات الصحف البريطانية الصادرة اليوم، إلى احتمالية غياب الثنائي المذكور كإجراء احترازي خوفاً من تفاقم الإصابة بهدف توفيرهم للمعتركات القادمة في الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي.
في سياق متصل، سيستمر غياب المهاجم الدولي الإنجليزي السابق ماسون غرينوود عن قائمة مانشستر يونايتد، رغم تبرئته من المحكمة في قضية عنف ضد صديقته، إلا أن المدير الفني تن هاغ أضطر للانصياع لأوامر الإدارة العليا للنادي بالإبقاء عليه خارج حسابته الفنية لبقية الموسم الحالي.
ولم يتعاف المهاجم الدولي الفرنسي أنتوني مارسيال من الإصابة العضلية التي ألمت به في بداية مباراة الفريق أمام نوتنغهام فورست مطلع شهر فبراير الماضي، وتسببت في استبعاده من 8 مباريات متتالية آخرها أمام وست هام اليوم.
على الجانب الآخر، لن يُعاني المدير الفني الأسكتلندي ديفيد مويس من غيابات مؤثرة في تشكيلته، باستثناء الإفواري ماكسويل كورنيه، مع شكوك غير مؤكدة حول استبعاد التشيكي كوفال، والحارس البولندي لوكاس فابيانسكي، والمدافع الفرنسي كورت زوما.
تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة
هيتون
مالاسيا – هاري ماغواير – فيكتور ليندلوف – وان بيساكا
كارلوس كاسيميرو – سابيتزير
ماركوس راشفورد – برونو فيرنانديش – جادون سانشو
فيخورست
تشكيلة وست هام يونايتد المتوقعة
ألفونس آريولا
كريسويل – نايف أكرد – كيهرير – جونسون
ديكلان رايس – سوتشيك
سعيد بن رحمة – لوكاس باكيتا
ميشيل أنطونيو – بوين

Exit mobile version