Site icon العربي الموحد الإخبارية

بعد دي بروين.. أرتيتا يتلقى طعنة جديدة من أبناء جوارديولا

تلقى مايكل أرتيتا مدرب أرسنال طعنة جديدة من جانب أحد اللاعبين الذين تدربوا تحت قيادته خلال العمل كمساعد لبيب جوارديولا في مانشستر سيتي.
أرتيتا الذي تولى تدريب أرسنال في ديسمبر/ كانون ثان 2019، سبق وأن عمل مساعدا لجوارديولا في مانشستر سيتي لمدة 3 مواسم، نجح خلالها في الظهور بشكل جيد وتمكن من تطوير بعض الأسماء اللامعة.لكن رغم ذلك، دخل البلجيكي كيفين دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي في مشادة قوية مع أرتيتا خلال مواجهة أرسنال التي انتهت بفوز “السماوي” بنتيجة 3-1، ضمن مؤجلات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.ما أبرز أحداث كرة القدم في شهر مارس 2023؟ كلاسيكو في إسبانيا وإنجلتراالبعض استغرب من موقف دي بروين الغريب مع أرتيتا رغم علاقتهما القوية، لكن المدرب الإسباني احتوى الموقف بعدم الرد على لاعب مانشستر سيتي الذي قرر مصالحته عقب صافرة النهاية.
طعنة جديدة في قلب أرتيتا
يحاول أرتيتا جمع أكبر عدد من الأسماء المميزة التي تمتلك خبرات جيدة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل إعادة بناء الفريق نحو المستقبل.
ومن ضمن الأسماء التي استهدفها أرتيتا في الميركاتو الصيفي المُقبل، المهاجم الإنجليزي رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي السابق وتشيلسي الحالي.مباريات الزمالك في مارس.. هل ينقذ الفارس الأبيض موسمه؟ووفقا لإذاعة “Talk Sport” البريطانية، فإن سترلينج رفض الانتقال إلى أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، متمسكا بالبقاء مع تشيلسي.
وأوضحت أن اللاعب يأمل في العودة لمستواه المعهود من بوابة تشيلسي، ولا يرغب في مغادرة “البلوز” رغم العلاقة القوية التي تربطه بالمدرب الإسباني.
وشارك سترلينج مع تشيلسي خلال الموسم الحالي في 25 مباراة بكافة المسابقات، سجل خلالها 6 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.
وكان سترلينج انضم لصفوف تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد نهاية عقده مع مانشستر سيتي بطل النسخة الماضية من البريميرليج.

Exit mobile version