Site icon العربي الموحد الإخبارية

من هم ضحايا مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي؟.. 7 نجوم

يخطط مانشستر يونايتد لبيع 7 لاعبين في الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل جمع أموال الصفقات الجديدة.

ووفقا لما كشفته صحيفة “ميرو” الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد يمكن أن يبيع اللاعبين السبعة، في الصيف المقبل، إذا استمرت عائلة جليزر التي تمتلك نادي مانشستر يونايتد.ولا يزال وضع ملكية مانشستر يونايتد غير واضح وسط أشهر من التكهنات، حيث اهتم بشراء النادي كل من الشيخ القطري جاسم بن حمد آل ثاني، والملياردير البريطاني السير جيم راتكليف.نصف مليون استرليني لكل لاعب.. مكافآت ضخمة في انتظار نجوم مان يونايتد
ومن المحتمل أن يتم إجبار المدير الفني الهولندي إريك تين هاج على التفريط في عدد من الأسماء الكبيرة في صفوف الفريق، من أجل تمويل أي صفقات جديدة.
لتكشف “ميرور” قائمة مكونة من سبعة ضحايا يواجهون خطر الرحيل عن “أولد ترافورد”، وعلى رأسهم هاري ماجواير قائد الفريق، وأنتوني مارسيل ودوني فان دي بيك.
كما شهدت القائمة وجود كل من أليكس تيليس وإريك بايلي وبراندون ويليامز وآرون وان بيساكا، الذين أصبحوا على أعتاب الرحيل.سيرجيو بوسكيتس يدخل تاريخ كلاسيكو الأرض من باب مزدوج
وكان مانشستر يونايتد نجح مؤخرا في التتويج بأول ألقابه منذ عام 2017، بعد الفوز بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، على حساب نيوكاسل يونايتد.
كما يحتل اليونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، الممتاز بفارق 11 نقطة عن المتصدر أرسنال، لكن الشياطين الحمر لديهم مباراة أقل من الجانرز.

Exit mobile version