Site icon العربي الموحد الإخبارية

الجميع ينتقد حكم مباراة النصر والباطن.. ما علاقة رونالدو؟

واجه سامي الجريس، حكم مباراة النصر والباطن في الدوري السعودي، انتقادات قوية من جميع الأطراف بعد نهاية اللقاء.
وقلب النصر تأخره بهدف أمام ضيفه الباطن إلى فوز مثير بنتيجة (3-1)، مساء الجمعة، في إطار مباريات المرحلة الـ19 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن).واحتسب حكم المباراة 12 دقيقة كوقت بدل من الضائع عقب نهاية الوقت الأصلي، شهد تسجيل “العالمي” أهدافه الثلاثة.احتفال سيميوني وعقوبات منتظرة.. ماذا حدث في مباراة النصر والباطن؟ماذا قال مدرب الباطن عن حكم مباراة النصر؟زدرافكو لوجاروسيتش مدرب الباطن، خرج بتصريحات قوية في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، حيث قال: “لأول مرة في مسيرتي أشاهد احتساب 12 دقيقة كوقت بدل من الضائع”.
وتابع: “لدي بعض التساؤلات حول هذا الأمر الغريب، ولكنني سعيد بمستوى فريقي رغم أن القيمة التسويقية للنصر أعلى بـ15 مرة”.
ويرى مدرب الباطن أن كريستيانو رونالدو، نجم النصر، لم يظهر أي تأثير خلال هذه المباراة، موضحا أن فريقه قدم مباراة مثالية.
شباك خالية وإنقاذ خرافي.. ملعب النصر يواصل معاندة كريستيانو رونالدو (فيديو)ومن جانبه، فتح ناصر الهويدي، رئيس نادي الباطن النار على التحكيم قائلا: “أعتقد أن ما حدث في مباراة النصر كان مهزلة”.
وأوضح: “الأمور تدار بشكل غير صحيح، لا أعرف لماذا يحدث ذلك في مثل هذه المباريات، فالدوري السعودي هو أحد أفضل 10 دوريات بالعالم”.
واختتم قائلا: “لا أمتلك الأموال كي استقطب حكما أجنبيا، وليس لدي شيء آخر لأقوله”.النصر ينتقد حكم مباراة الباطنورغم فوز النصر في المباراة، فإن مسلي آل معمر، رئيس “العالمي” انتقد هو الآخر الأداء التحكيمي، حيث أكد أنه سيستعين بحكام أجانب بداية من الجولة بعد المُقبلة.

وأوضح: “الأندية التي تواجهنا على أرضها، إذا أرادت الاستعانة بحكام أجنبي وليس لديها التكاليف الكاملة، لا يجب عليها أن تتردد في الحصول على المساعدة منا، حتى نحصل على مباراة متكافئة”.ونفى مسلي آل معمر، حصول النصر على أي مجاملة بسبب رونالدو، حيث أوضح: “نشاهد رونالدو يتعرض للضرب كل مباراة والحكام لا تحتسب له شيئا”.

واختتم: “ما يحدث هي ممارسة ضغوط على الحكم السعودي، ونتيجة لذلك كان حكم مباراة النصر أمام الباطن دون المستوى، لذا سنستعين بالأجانب”.سخرية عالميةنشر الحساب الرسمي لإذاعة راديو “مونت كارلو” عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة من مباراة النصر والباطن أثناء الإعلان عن الوقت الضائع والمقدر بـ12 دقيقة، ورد فعل لزادلفكو لوجاروسيتش، مدرب الخصم.
طفل سوري يحقق حلم مقابلة كريستيانو رونالدو (فيديو)وعلقت الإذاعة بشكل ساخر بقولها: “كريستيانو رونالدو كان خسر مع النصر ولكنه ألهم الحكم لإضافة 12 دقيقة وقت محتسب بدل من الضائع”.
وأضافت: “حتى مدرب الخصم يضحك والنتيجة هي تسجيل النصر بعد دقائق قليلة من احتساب هذا الوقت”.

Exit mobile version