Site icon العربي الموحد الإخبارية

لوكاكو خارج حسابات تشيلسي

خرج البلجيكي روميرو لوكاكو، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي الأول لكرة القدم، من حسابات تشيلسي الإنجليزي فريقه الذي يملك بطاقته، على الرغم من حاجته إلى مهاجم قناص يعرف طريقه للشباك، إذ سجل لاعبوه فقط 23 هدفًا بعد مرور 25 جولة في الدوري الممتاز.
وأعار تشيلسي لوكاكو الموسم الماضي إلى الإنتر بعد مرور أقل من 11 شهرًا من شرائه منه مقابل 13 مليون يورو، ولا زالت هناك الكثير من التكهنات بشأن مستقبله بعد نهاية انتدابه الموسم الجاري.
ونقلت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية أمس عن تصريحات جوزيبي ماروتا، رئيس نادي الإنتر، بأن لوكاكو يريد تحويل الإعارة إلى انتداب دائم، إلا أن اللاعب سيعود إلى ناديه حسب الاتفاق، خاصة مع عدم وجود خيار الشراء بند الإعارة. وعانى لوكاكو الموسم الجاري من الإصابات، حيث لعب 15 مباراة في كل المسابقات، منها 12 في الدوري، وسجل 5 أهداف وصنع آخر، لكن عودته إلى ملعب “ستامفورد بريدج” في لندن لن يكون مرحبًا بها في ظل عدم تحمس جراهام بوتر المدرب الجديد لعودته، بحسب صحيفة “جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، التي أشارت إلى أن الدولي البلجيكي “29 عامًا” لا يتناسب مع رؤية الأمريكي تود بوهلي مالك النادي في الاعتماد على العناصر الشابة، لذلك فقد يعمد للتخلص منه الموسم المقبل.
ويعاني تشيلسي هجوميًا الموسم الجاري، إذ سجل لاعبوه هدفًا وحيدًا في فبراير الماضي في التعادل أمام ويستهام. ولم يسجل الفريق هدفين منذ الفوز على بورنموث في 27 ديسمبر الماضي، كما وقع على انتصار وحيد بداية العام الجاري.

Exit mobile version