Site icon العربي الموحد الإخبارية

لا يمتلك رخصة.. أسطول سيارات مبابي يستقبل جوهرة ثامنة

تم تحديثه السبت 2023/3/4 02:00 م بتوقيت أبوظبي
استقبل كيليان مبابي، نجم هجوم فريق باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، سيارة جديدة انضمت لأسطول سياراته المليء بالعلامات التجارية الفاخرة.
وكشفت مجلة “GQ” الأمريكية في تقرير لها أن مبابي اشترى سيارة من ماركة “فيراري” الإيطالية الشهيرة ذات الإمكانيات العالية من طراز “488 Pista”، تبلغ قيمتهما 500 ألف يورو، وتعد إحدى الجواهر الجديدة التي أنتجتها الشركة في عالم السيارات.وأشار التقرير إلى أن مبابي لا يستطيع قيادة سيارته الجديدة أو أي سيارة أخرى، رغم امتلاكه لكم كبير من السيارات، بسبب عدم امتلاكه رخصة قيادة من الأساس.”حطّمه نفسيا”.. مارتينيز يكشف كواليس حواره مع مبابي
وكان مبابي تحدث في وقت سابق عن علاقته بالسيارات قائلاً: “إحدى سلبيات النجاح المبكر أن هناك أمورا بسيطة قد فاتتني، ومنها على سبيل المثال عدم الحصول على رخصة قيادة”.
وأكمل: “أعتقد أن كل الناس لديها رخص قيادة، أو أغلبهم، الترخيص هو التزام، لكني لم أحصل عليه”.وأوضحت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن عدم امتلاك مبابي لسيارة من ماركا فيراري طوال الفترة الماضية يرجع سببه إلى مسألة الرخصة، قبل أن ينهي ذلك الأمر بشراء السيارة الجديدة التي تحظى بمحرك V8، قوتها تبلغ 720 حصانا.بينما كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن مبابي لن يستطيع تسجيل السيارة الجديدة باسمه، وأن عملية شراء السيارة الفارهة قد تتعطل بسبب شرط تضعه الشركة الإيطالية وهو ضرورة امتلاك المشتري رخصة قيادة.
كيف يتعامل مبابي مع سياراته؟
وعن كيفية استمتاعه بسياراته يقول مبابي: “رغم أن الحصول على رخصة قيادة هو أمر يعني الاستقلالية، فإنني حصلت على تلك الاستقلالية بشكل مبكر، لأن لدي سائقين تحت تصرفي، ومن ثم لم تكن الرخصة أولوية على الإطلاق”.ميسي يكتسح.. لمن صوَّت العرب في جائزة ذا بيست؟
وتوج كيليان مبابي بكأس العالم 2018 في سن 17 سنة وحقق العديد من الإنجازات في سن صغيرة خاصة حين فاز مع موناكو بالدوري الفرنسي في 2017 وقت كان في التاسعة عشرة من عمره.
وفي عام 2016 فاز مبابي بكأس أمم أوروبا تحت 19 سنة مع شباب فرنسا، واختير ضمن فريق المسابقة، وبعدها انطلق مشواره مع النجاحات محلياً ودولياً.
وكان نادي باريس سان جيرمان عرض في وقت سابق على مبابي الحصول على دورة في القيادة، يتحمل النادي الفرنسي نفقاتها، لكنه لم يكترث.
ليفربول ومانشستر يونايتد.. صراع بدأته ثورة وأشعلته كرة القدمومنذ انتقاله في صيف 2017 من موناكو إلى باريس سان جيرمان، بات لدى هداف كأس العالم 2022 خادم وطباخ وسائق شخصي يذهبون معه في كل رحلاته.محمد صلاح ضد مانشستر يونايتد.. أرقام أيقونية تمهد لترسيخ العقدة
سيارات كيليان مبابي
ويمتلك مبابي بحسب موقع “كواترو” المعني بأخبار المشاهير سيارتين من إنتاج شركة “مرسيدس بنز” الألمانية الشهيرة إحداهما من فئة “GLE Coupe”، والأخرى من فئة “V-Class”، وسيارة ماركة أودي الألمانية فئة “A6″، وسيارة من إنتاج “رينج روفر” البريطانية.
بالإضافة إلى ذلك، يظهر مبابي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” بسيارات من إنتاج “فولكس فاجن” الألمانية من طراز ” ID.5″ و” ID.4″ و”Tiguan”، لكن هذه السيارات مرتبطة بتواجد اللاعب في منتخب فرنسا كون الشركة الشهيرة ترعى منتخب الديوك.
من جانبه فإن باريس سان جيرمان ليس لديه الآن أي سيارات تجارية بين رعاته، لكن لديه “Autohero” وهي بوابة لبيع السيارات المستعملة.

Exit mobile version