Site icon العربي الموحد الإخبارية

موعد مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في أمم آسيا تحت 20 عاماً

يقدم لكم الشرق موعد مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس أمم آسيا تحت 20 عاماً.
سيحتدم الصراع بين الأردن وكوريا الجنوبية على الصدارة عندما يحين موعد لقاءهما ظهر اليوم الأحد الخامس من مارس، ضمن الجولة الثانية.
اعتلى منتخب كوريا الجنوبية صدارة المجموعة الثالثة في بطولة كأس الأمم الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً، بعد فوزه العريض على سلطنة عُمان بنتيجة 4/صفر في الجولة الأولى.
ولحق بكوريا الجنوبية نحو صدارة المجموعة، منتخب النشامى الأردني، بفضل الفوز المُقنع الذي حققه على طاجيكستان بهدفين دون رد لحساب الجولة ذاتها.
متى موعد بث مباشر مباراة الأردن وكوريا الجنوبية؟
ينطلق بث مباشر مباراة الأردن وكوريا الجنوبية، في تمام الساعة 10:00 صباحاً بتوقيت غرينيتش، اليوم الأحد 5-3-2023، الساعة 12:00 القاهرة، 13:00 ظهراً مكة المكرمة.
تقام المباراة على استاد JAR في عاصمة أوزبكستان، طقشند، وستشهد غياب الثنائي أمين الشنانية وبكر كلبونة عن صفوف المنتخب الأردني.
وسيغيب أمين الشنانية عن المباراة لعدم سماح إدارة ناديه، الرفاع البحريني، بتركه ينضم لمعسكر النشامى في أوزبكستان، في ظل التنافس الكبير في الدوري المحلي أمام المنامة، بينما يغيب كلبونة بعدما تحصل على بطاقة حمراء في مباراة طاجيكستان بافتتاح البطولة.
ويتأهل إلى مونديال الشباب في اندونيسيا (مايو-يونيو 2023) من بطولة كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 عاماً، البطل والوصيف، بالاضافة إلى المركزين الثالث والرابع.

Exit mobile version