Site icon العربي الموحد الإخبارية

جمال بلماضي يدعم منتخب الجزائر بـ “محرز الجديد”

ضمن منتخب الجزائر الحصول على خدمات بدر الدين بوعناني لاعب فريق نيس الفرنسي خلال الفترة المقبلة، ليمنح كتيبة المدرب جمال بلماضي دعما جديدا.
الاتحاد الجزائري لكرة القدم تحرك بشكل قوي في الأيام القليلة الأخيرة، وضمن الأسبوع الماضي ضم سامي تلمساني حارس شباب تشيلسي الإنجليزي، الذي كان ينشط سابقا مع المنتخب المغربي.رغم الرحيل.. سليماني يتعرض لهجوم جديد من الدوري الفرنسي كما حصل الاتحاد الجزائري على موافقة رسمية من جعوان حاجم لاعب نانت الفرنسي، لتمثيل منتخب “محاربي الصحراء” خلال الفترة المقبلة.
وأكد موقع “لاجازيت دي فينيك” الجزائري بأن جمال بلماضي وجهيد زفيزف رئيس اتحاد الكرة المحلي، تواصلا رسميا مع بدر الدين بوعناني ووالده من أجل تسريع الأمور، والحصول على الوثائق اللازمة لتغيير جنسيته الرياضية من الفرنسية إلى الجزائرية.بعقدة دوري أبطال أوروبا.. مبابي يوجه رسالة مشفرة إلى ريال مدريد
وحسب المصدر، فإن اللاعب الملقب بـ”محرز الجديد”، منح موافقة مبدئية لتمثيل “الخضر” وهناك أمل في دعوته لمعسكر شهر مارس/ آذار الحالي، والذي يسبق مواجهتي النيجر في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.
وكان بدر الدين بوعناني الذي لا يتجاوز عمره الـ18 عاما، صنع الحدث في الدوري الفرنسي عندما تمت ترقيته لكبار نيس، وتمكن من صناعة 3 أهداف في 3 مباريات لعبها بشكل أساسي.

Exit mobile version