Site icon العربي الموحد الإخبارية

بعد فرمان تين هاج.. كيف علق دي خيا على فضيحة مانشستر يونايتد؟

علق الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، على سقوط فريقه المدوي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي بتغريدة وجهها للجماهير.
واستقبلت شباك دي خيا 7 أهداف في خسارة مانشستر يونايتد التاريخية ضد ليفربول (الأحد) والتي كانت الأكبر في تاريخه سواء في مواجهاته مع الريدز أو بشكل عام، بالتساوي مع خسائر أخرى بنفس النتيجة في المسابقة الإنجليزية، لكن آخرها كانت قبل 92 عاماً وبالتحديد في عام 1931 أمام ولفرهامبتون.واتجه دي خيا إلى موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” لتوجيه رسالة إلى مشجعي مانشستر يونايتد اعتذاراً عن النتيجة حيث كتب: “أعرف أن مثل هذه النوعية من الرسائل لا تكون مهمة في يوم مثل هذا، إنها لحظة كارثية لنا، فهذه النتائج لا يجب أن تحدث على الإطلاق”.بمساعدة ليفربول.. كيف ثأر جاكبو من تين هاج في مانشستر يونايتد؟
وأكمل: “نحن نقدم موسماً جيداً، ولدينا واجب نحو هذا النادي، ومسؤولية حمل شعاره، لكن لا تزال أمامنا فرص عديدة، ومباريات كثيرة في انتظارنا، يجب أن نضع كل تركيزنا عليها”.
من جانبه، كان الهولندي إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد قد أكد في تصريحات يوم الأحد أنه رفض منح الفرصة للاعبي فريقه لتفسير الخسارة حين اجتمع بهم لفترة قصيرة بعد اللقاء.
وقال المدرب الهولندي: “لم أمنحهم الفرصة حتى الآن لتفسير ما حدث، سنتحدث في هذا الأمر، قلت لهم رأيي وسنتحدث غداً من جديد، وأنا على يقين أن فريقنا سيعود، لأننا أظهرنا في السابق قدرتنا على ذلك”.
ونجح مانشستر يونايتد في الموسم الحالي أن يتوج بكأس رابطة الأندية المحترفة وكذلك يحتل المركز الثالث في الدوري الإنجليزي المؤهل لدوري أبطال أوروبا ويسير بخطى جيدة في الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي.كيف احتفل نجوم ليفربول بإنجاز محمد صلاح ضد مانشستر يونايتد؟
ويستعد رفاق دي خيا لمواجهة مهمة الخميس المقبل على ملعب أولد ترافورد ضد ريال بيتيس الإسباني في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي.
يذكر أن الخسارة من ليفربول قلصت فرص الشياطين الحمر في التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بعدما زاد الفارق مع أرسنال المتصدر إلى 14 نقطة.

Exit mobile version