Site icon العربي الموحد الإخبارية

بهدية إنجليزية.. هل يعود رياض محرز للواجهة في مانشستر سيتي؟

تم تحديثه الإثنين 2023/3/6 02:29 م بتوقيت أبوظبي
فتح الإنجليزي فيل فودن، لاعب مانشستر سيتي، الباب مجددا لعودة زميله الجزائري رياض محرز إلى تشكيلة السماوي الأساسية خلال الفترة المقبلة.
وشارك رياض محرز مرتين على التوالي كبديل، في آخر جولتين من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، تاركا مركزه على مستوى الجناح الأيمن لفيل فودين، الذي عاد للتوهج هو الآخر خلال الفترة الماضية.ونقلت صحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز”، تصريحات لفيل فودين كشف فيها عن عن تعرضه لإصابة جديدة على مستوى القدم، موضحا: “الإصابة السابقة كانت خلال الديربي أمام يونايتد، وعدت لأصاب في نفس الموضع من قدمي أمام نيوكاسل”.ليفربول ومانشستر يونايتد.. بطل العالم يدفع فاتورة تألق محمد صلاح
وأضاف: “هذا أمر مؤسف بالنسبة لي، لكني آمل أن تكون أيام الراحة المقبلة من هنا لغاية المباراة القادمة، كافية بالنسبة لي لأتخلص من الآلام التي أشعر بها”.
ويفترض أن يستفيد صاحب الـ22 عاما من عناية خاصة خلال قادم الأيام، مما قد يدفع بالمدرب بيب جوارديولا، لإراحته، بداية من المباراة القادمة أمام كريستال بالاس، مما سيعد هدية لرياض محرز، ويفتح له الأبواب آليا لاسترجاع مكانته الأساسية.
ويأمل قائد منتخب الجزائر الحصول على فرصة جديدة لاسترجاع بريقه في البريميرليج، وهو الذي كان في أحسن أحواله منذ بداية 2023.
بسبب تصرف مشين.. عقوبة قاسية تنتظر رامي بن سبعينيوتبدو المنافسة شرسة جدا داخل مانشستر سيتي على مركزي الجناحين الأيمن والأيسر بين الثلاثي، محرز وفودين وجاك جريليش، حيث إنهما جميعا يمتلكون إحصائيات مميزة، تجعل إحالة أي منهم إلى دكة البدلاء ظلما في حقه، وفقا للإعلام البريطاني.

Exit mobile version