Site icon العربي الموحد الإخبارية

بنتيجة 15-4.. الأهلي يسحق الزمالك في صراع من نوع خاص

تفوق الأهلي في صراع من نوع خاص مع غريمه التقليدي الزمالك خلال منافسات الموسم الجاري 2022-2023، ليحرجه بنتيجة عريضة وصلت إلى 15-4.
وواصل الفريق الأول لكرة السلة (رجال) بالنادي الأهلي عروضه القوية، بعد أن تغلب على الزمالك، بنتيجة 74-59 في اللقاء الذي جمع الفريقين (الإثنين) ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة الدوري.وبهذا الفوز، عزَّز فريق كرة السلة تربعه على صدارة الترتيب في دوري السوبر.صن داونز يستدعي “الجيش الأصفر” لمواجهة الأهلي.. ما القصة؟
فضلًا عن ذلك، استمر تفوق الأهلي على الزمالك في المواجهات التي جمعت الفريقين خلال الفترة الماضية، والتي لم تتوقف على كرة السلة فقط، بل في ألعاب الصالات بشكل عام.
وعلى صعيد المواجهات التي جمعت بين الأهلي والزمالك في ألعاب الصالات هذا الموسم (كرة السلة وكرة اليد وكرة الطائرة)، حقق المارد الأحمر الفوز في 15 مباراة، مقابل 4 انتصارات للفريق الأبيض.
وتستعرض “العين الرياضية” في السطور التالية نتائج مواجهات الأهلي والزمالك في ألعاب الصالات هذا الموسم 2022-2023 حتى الآن.نتائج مواجهات الأهلي والزمالك في ألعاب الصالات
كرة السلة (5-0)
استمر تفوق الأهلي على الزمالك في مواجهات كرة السلة للمباراة الرابعة على التوالي، بواقع مباراتين في دوري السوبر ومباراتين في دوري المرتبط.
كما نجح فريق سيدات كرة السلة بالأهلي في تحقيق فوز كاسح على نظيره الزمالك بنتيجة 122-52 في قمة دوري سوبر السلة للسيدات يوم 8 يناير/ كانون الثاني الماضي.
كرة الطائرة (7-1)
حقق فريق كرة الطائرة “رجال” بالأهلي 5 انتصارات متتالية على الزمالك هذا الموسم، بواقع 3 انتصارات بدوري الطائرة، وانتصار في ثالث جولات بطولة سوبر الكرة الطائرة المستحدثة، بجانب نهائي كأس السوبر للكرة الطائرة.
وعلى صعيد السيدات، حقق الأهلي انتصارين على الزمالك بدوري الكرة الطائرة، مقابل فوز وحيد للفريق الأبيض.حائط صد أو معول هدم.. ماذا يفعل المدربون مع لاعبيهم بعد الهزائم الكبرى؟
كرة اليد (3-3)
حقق فريق كرة اليد (رجال) بالأهلي الفوز على الزمالك بنتيجة 27-22 ضمن منافسات بطولة الدوري.
وتعد لعبة كرة اليد هي الوحيدة التي تصب فيها الغلبة لصالح الزمالك، حيث فاز الفريق الأبيض في 3 مباريات على الأهلي ضمن منافسات دوري المحترفين والسوبر المصري ونصف نهائي بطولة أفريقيا.
وفي كرة اليد للسيدات، فاز الأهلي في مباراتين على الزمالك بدوري كرة اليد للسيدات، وذلك في الجولة الثانية من المرحلة الأولى، والجولة الثالثة من المرحلة الثانية.

Exit mobile version