Site icon العربي الموحد الإخبارية

ثلاثية وحالات طرد.. الرجاء أول المتأهلين لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

حجز فريق الرجاء المغربي أول مقاعد الأندية المتأهلة إلى ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وانطلقت مساء الثلاثاء، منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.نتيجة مباراة حوريا والرجاء في دوري أبطال أفريقيا
وفاز الرجاء على مضيفه حوريا الغيني بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “26 مارس” ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات.الأهلي ينجو من فخ المقاولون ويبتعد بصدارة الدوري المصري
وحملت ثلاثية الرجاء توقيع كل من وليد الصبار (هدفين) ومحمد الناهيري في الدقائق السادسة والـ42 والـ63 من عمر المباراة.
وقلَّص بابي عبدو ندياي الفارق لسيمبا في الدقيقة الـ70، ليسجل اللاعب أول هدف في شباك الرجاء بالبطولة الأفريقية هذا الموسم.وكاد الرجاء أن يسجل الهدف الرابع في المباراة لولا إهداره ركلة جزاء عن طريق محمد زريدة في الدقيقة الـ84 من عمر اللقاء.
وشهد اللقاء حالتي طرد في صفوف الفريقين، حيث أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه موسى كامارا لاعب حوريا في الدقيقة الـ26، وجمال حركاس نجم الرجاء في الدقيقة الـ45.
الرجاء يتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
وحسم الرجاء، الذي يمتلك 3 ألقاب في دوري الأبطال، تأهله إلى دور الثمانية في أمجد الكؤوس الأفريقية، دون انتظار الجولتين المتبقيتين من مرحلة المجموعات.
ويتربع الفريق المغربي على قمة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، بعد فوزه في لقاءاته الأربعة الأولى.ما تاريخ مواجهات بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان؟.. لا مكان للتعادل
وضمن الرجاء التأهل دون انتظار نتيجة مباراتيه أمام مضيفه فيبرس الأوغندي وضيفه سيمبا التنزاني في الجولتين الخامسة والسادسة على التوالي يومي 18 مارس/آذار والأول من أبريل/نيسان.
يُذكر أن لوائح البطولة تنص على صعود متصدر ووصيف كل مجموعة من المجموعات الأربع بدور المجموعات إلى مرحلة خروج المغلوب في البطولة الأهم والأقوى على مستوى الأندية في القارة السمراء.
ترتيب مجموعة الرجاء في دوري أبطال أفريقيا بعد الجولة الرابعة
الرجاء – 12 نقطة
سيمبا – 6 نقاط
حوريا – 4 نقاط
فيبرس – 1 نقطة

Exit mobile version