Site icon العربي الموحد الإخبارية

كمبيوتر خارق يتوقع الفائز بدوري أبطال أوروبا.. مفاجأة ليفربول

تم تحديثه الثلاثاء 2023/3/7 10:04 م بتوقيت أبوظبي
تستكمل منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بخوض مواجهتين، مساء الثلاثاء، خلال مرحلة الإياب.

بنفيكا سيواجه اليوم ضيفه كلوب بروج، فيما سيلعب تشيلسي على ملعبه أمام بروسيا دورتموند الألماني.وبخلاف هاتين المباراتين، فإن هناك العديد من الفرق التي تحلم بمعانقة لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخها أو تكرار الإنجاز الأعظم على مستوى الفرق الأوروبية.تُحبط النصر وتُسعد تشافي.. رئيس برشلونة يكشف بعض خطط المستقبلووفقا لموقع “Sport Tribble” البريطاني الشهير، فقد تم الاستعانة بكمبيوتر خارق لتوقع نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا والكشف عن هوية البطل.
وأوضح الموقع أن الكمبيوتر الخارق الذي يقوم بتحليل البيانات، توقع تتويج بايرن ميونخ الألماني بدوري أبطال أوروبا عن طريق منحه نسبة 26 %.
وجاء في المركز الثاني، مانشستر سيتي بـ19%، وخلفه ريال مدريد حامل لقب النسخة الأخيرة بـ14%، فيما احتل نابولي ترتيب التوقعات بـ11%.علي معلول يقتحم قائمة تاريخية في الأهلي المصري.. ما التفاصيل؟والمفاجأة تمثلت في حصول ليفربول على نسبة 1% من نسبة التوقعات للفائز باللقب، بينما حصل تشيلسي وتوتنهام على 3% لكل منهما، فيما نال بنفيكا البرتغالي 7%.
وكان ريال مدريد توج بلقب النسخة الأخيرة بفوزه على ليفربول في المباراة النهائية، بهدف دون رد حمل توقيع البرازيلي فينيسيوس جونيور.

Exit mobile version