Site icon العربي الموحد الإخبارية

نبيل معلول يرفض التآمر مع بلوزداد ضد الزمالك

شدد المدير الفني لنادي الترجي الرياضي التونسي، نبيل معلول، على ضرورة اللعب من أجل الفوز أمام شباب بلوزداد، في مباراة الجولة الأخيرة بدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، رافضاً التآمر ضد الزمالك لإخراجه من الدور الأول.
وتكبد الترجي التونسي خسارته الأولى في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، أمام أضعف فرق المجموعة، الزمالك المصري، بثلاثة أهداف لهدف، في اللقاء الذي استضافه ملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية، ما أدى إلى تأجيل تأهله المبكر للدور ربع النهائي حتى الجولة الخامسة.
وأجاب نبيل معلول بكل حزم على الصحفيين بعد انتهاء المباراة حين سئل عن إمكانية حدوث مؤامرة من الترجي ضد الزمالك، بقوله “لا يُمكنني أن أطلب من لاعبي فريقي التعادل مع شباب بلوزداد كي نتسبب في إقصاء الزمالك، سأفقد احترامي أمامهم لو فعلت”.
وأوضح “الترجي بعيد عن هذه الحسابات، الثقة ستنتهي بيني وبين اللاعبين لو طلبت منهم اللعب من أجل التعادل في مباراتنا أمام شباب بلوزداد”.
وعن ركلة الجزاء التي تحصل عليها مهاجم الزمالك، التونسي سيف الدين الجزيري، في الدقيقة 28 من الشوط الأول، والتي تسببت في تأخر الترجي بهدفين دون رد، علق نبيل معلول قائلاً “كانت ركلة جزاء خيالية، من وحي خيال الحكم”.
واعترف المدرب التونسي “الزمالك كان الطرف الأفضل في مباراة اليوم، وأظهر رغبة أقوى منّا لتحقيق الفوز، بصرف النظر عن مساعدة الحكم الذي منحه ركلة جزاء خيالية”.
إلى ذلك، تجمد الترجي التونسي في المركز الأول برصيد 9 نقاط بفارق 3 نقاط عن شباب بلوزداد الذي فاز بهدف نظيف على ضيفه المريخ السوداني في نفس الجولة ليصعد للمركز الثاني بفارق نقطتين عن الزمالك الثالث والمريخ الرابع.
وسيحل الترجي ضيفاً على المريخ في الجولة الخامسة يوم 17 مارس الجاري، بينما سينتقل الزمالك لمواجهة شباب بلوزداد في مباراة مصيرية على الأراضي الجزائرية لحساب الجولة ذاتها.
اقرأ أيضاً

Exit mobile version