Site icon العربي الموحد الإخبارية

الشارقة يلحق بالوصل والعين إلى نصف نهائي كأس رئيس الامارات

لحق فريق الشارقة بالثلاثي عجمان والوصل والعين إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الرئيس الإماراتي، بعد تحقيق لفوز بشق الأنفس على ضيفه الجزيرة، في قمة مباريات اليوم الثلاثاء بمرحلة الدور ربع النهائي من البطولة.
سجل الثنائي البرازيلي لوازينيو وكايو كارلوس أهداف الشارقة في الوقت المُحتسب بدل من ضائع للشوطين (45+4 و90+2)، بينما جاء هدف الجزيرة الوحيد في الدقيقة 59 بواسطة اللاعب الروماني فلورين تاناسي.
وفاز نادي عجمان بنفس النتيجة أمام ضيفه البطائح، عصر يوم أمس الاثنين، ليكون أول المتأهلين إلى المربع الذهبي.
ولحق به بعد ساعات قليلة الزعيم العيناوي بفضل ثنائية بالاسيوس ولابا كودجو في الدقيقتين 7 و80 على ملعب نادي شباب الأهلي دبي.
وفي اليوم التالي من ربع النهائي، لم تلعب الأرض مع فريق بني ياس في أبو ظبي، حيث سقط بهدفين دون رد أمام الوصل الذي يقدم موسماً مميزاً على كافة الأصعدة.
وكان الشارقة آخر المتأهلين إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس رئيس الإمارات موسم 2023/2022، بعدما كانت مباراته أمام الجزيرة في طريقها للتحول إلى أشواط إضافية وركلات جزاء، لولا الهدف القاتل الذي سجله كايو كارلوس في الدقيقة الثانية من الوقت المُحتسب بدل من ضائع.
جدير بالذكر تتويج نادي الشارقة بلقب هذه الكأس في موسم 2022/2021 عندما انتصر في المباراة النهائية على الوحدة بهدف النجم الإسباني باكو ألكاثير.

Exit mobile version