Site icon العربي الموحد الإخبارية

خائن مانشستر يونايتد يبرر تصرفه “التكتيكي” في ملعب ليفربول (فيديو)

خرج الهولندي فوت فيغورست، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، ليبرر تصرفه الذي أثار غضب جماهير الشياطين الحمر في ملعب ليفربول.

وقام فيغورست خلال مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي بملامسة شعار “This is Anfield” الشهير ،أثناء نزول الفريقين لأرض الملعب قبل الهزيمة المدوية 0-7.وتعرض لاعب بيرنلي المعار لليونايتد، لانتقادات عديدة من قبل جماهير الشياطين الحمر، خاصةً أنه يتم تنفيذ هذا التقليد في ملعب “أنفيلد” معقل ليفربول من قبل لاعبي الريدز فقط قبل كل مباراة.في اليوم العالمي للمرأة.. زوجات أثرن على مستقبل 5 مدربين بكرة القدم
وطفت على السطح تصريحات سابقة لصاحب الـ30 عاما ذكر فيها أنه يحلم باللعب مع ليفربول منذ أن كان طفلاً، وأنه يشعر بالقشعريرة من أغنية “لن تسير وحدك أبدًا”، ليتم اتهامه من قبل جماهير اليونايتد بخيانة النادي الذي يمثله.وأصدر فيغورست بيانًا قال فيه إنه كان من المفترض أن يقوم بهذا التصرف كتكتيك لإزعاج زميله في المنتخب الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، مع الإصرار أيضًا على أنه ليس من مشجعي الريدز.
وكتب اللاعب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “في العادة لا أتفاعل أبدًا مع موضوعات وسائل الإعلام، ولكن بالنسبة لهذا الموضوع، فالأمر يستحق ذلك لأن مشجعو مانشستر يونايتد الرائعين يمثلون أهمية بالنسبة لي، لذلك أريد فقط توضيح الفيديو المنتشر”.تشيلسي يوقف سلسلة دورتموند الحديدية.. ما علاقة فيتنام؟
وأضاف: “من المنتخب الوطني، أعلم أن فيرجيل يلمس هذه اللافتة دائمًا، وذهبت لمنعه من لمسها لمحاولة إزعاجه قبل المباراة”.
وبعدما ذكر سابقا أن لديه حلم من الطفولة للعب في ليفربول، أوضح فيغورست: “عندما كنت طفلاً، كنت دائمًا أشجع نادي تيفينتي (الهولندي)، وبصفتي لاعبًا فخورًا الآن بمانشستر يونايتد، فإن ولائي لهذا النادي الرائع لا يمكن التشكيك فيه أبدًا”.
وأتم النجم الهولندي تصريحاته بالحديث عن الهزيمة الكارثية التي تلقاها الفريق أمام ليفربول بسباعية نظيفة قائلا: “كان يوم الأحد يومًا مروعا بالنسبة لنا جميعًا، وسنحاول تصحيح الأمور في الأيام القادمة، سنعود معًا ونحقق أهدافنا هذا الموسم”.شاهد فيديو فيغورست في ملعب أنفيلد

Exit mobile version