Site icon العربي الموحد الإخبارية

الحلم المستحيل يفتح باب الجزائر لهدف بلماضي الأول

يظهر الاتحاد الجزائري لكرة القدم ثقة كبيرة في الظفر بخدمات المهاجم أمين غويري، الذي يعتبر المطلب الأول لمدرب الخضر، جمال بلماضي.

أمين غويري البالغ من العمر 23 سنة، كان ولا يزال الحلقة التي يفتقدها منتخب الجزائر في مركز رأس الحربة، في ظل اقتراب الهداف التاريخي إسلام سليماني، من الاعتزال دوليا، وتقدم سن أندي ديلور “31 عاما” الذي لم يتبقى له الكثير أيضا في المستوى العالي.وأشار تقرير مطول لصحيفة “كومبيتيسيون” الجزائرية، الى أن هيئة الرئيس جهيد زفيزف، والمدرب جمال بلماضي، مقتنعون بأن غويري سيلتحق قريبا بتشكيلة محاربي الصحراء.في اليوم العالمي للمرأة.. زوجات أثرن على مستقبل 5 مدربين بكرة القدم ذات المصدر أكد أن هذه الثقة نابعة من منطق رياضي بحت باعتبار أن الجميع وبما فيهم اللاعب المعني بالأمر، يعون صعوبة حجزه مكان له المنتخب الفرنسي، وهي المهمة التي تبدو بـ”الحلم المستحيل” بالنسبة له.
وسبق للعديد من التقارير الفرنسية وأن أكدت بأن لاعب نادي رين، وإن كان يطمح في الالتحاق بصفوف “الديوك”، إلا أنه وفي أحسن الأحوال، يتواجد كخيار متأخر من بين قائمة المهاجمين الذين يدخلون في حسابات المدرب ديدييه ديشامب.
وترى “كومبيتسيون” الجزائرية أن رؤية أمين غويري بالقميص الفرنسي، لن تتكرر بعد يورو 2023 للشباب، لأنه لا يمتلك المؤهلات التي تسمح له بالتواجد مع منتخب فرنسا الأول، في ظل تواجد كيليان مبابي، أنطوان جريزمان وكولو مواني، إضافة إلى بن يدر وجيرو الذي لم يعلن اعتزاله اللعب دوليا رغم كبر سنه.

Exit mobile version