Site icon العربي الموحد الإخبارية

“قادرون على العودة”.. ماذا قال نجوم الأهلي قبل مواجهة صنداونز؟

أعرب عدد من نجوم الأهلي المصري، عن جاهزية الفريق لمواجهة صنداونز الجنوب أفريقي، في دوري أبطال أفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفا على صنداونز، غدا السبت، في بريتوريا بتمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة المؤجلة بينهما بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.وجمع المارد الأحمر 4 نقاط من 3 مباريات ليتواجد في المركز الثالث بالمجموعة الثانية التي يتصدرها الهلال السوداني، لكنه خاض 4 مباريات، في الوقت الذي يحتل فيه صنداونز المركز الثاني وفي جعبته 7 نقاط من 3 مباريات، فيما يتذيل القطن الكاميروني الترتيب بلا نقاط بعد خسارة 4 مباريات.كم لاعبا مصابا في الأهلي قبل موقعة صن داونز؟
ماذا قال نجوم الأهلي قبل مواجهة صنداونز؟
وأكد أحمد عبدالقادر، لاعب الأهلي، جاهزيته لمواجهة صنداونز بعدما تحسنت حالته خلال الأيام الأخيرة عقب مشاركته في التدريبات الجماعية مع الفريق قبل السفر وتعافيه من جزع في الرباط الداخلي للركبة، لافتا إلى أن قرار مشاركته سيكون وفقا للرؤية الفنية.
وأضاف عبدالقادر في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي: “نعلم جيدا حجم التحديات التي تواجه الفريق في المرحلة الحالية، وفي مقدمتها مباراة صن داونز، والتي تحتاج إلى أقصى درجات التركيز والاستعداد الذهني، لتحقيق النتيجة التي يسعى إليها الفريق، والتي تساعده في استكمال مشوراه بقوة في البطولة”.
وواصل لاعب الأهلي حديثه: “نحن كلاعبين تحدثنا عن مباراة صن داونز، التي يعلم الجميع مدى أهميتها، وما تمثله من نقطة فاصلة في مشوارنا بالبطولة، وأغلقنا صفحة الماضي بكل ما فيه، لاعبو الأهلي دائما ما يكونون على قدر المسؤولية، خاصة في الأوقات الصعبة، والفريق قادر على العودة من جديد إلى مساره الطبيعي في دوري الأبطال”.”القرار الكبير”.. كيف يفكر ميسي بعد الإخفاق الأوروبي؟
مواجهة صنداونز ليست سهلة
من جانبه، أكد مروان عطية لاعب الأهلي: “مباراة صن داونز لن تكون سهلة للعديد من الأسباب، أهمها رغبة الفريقين في تحقيق نتيجة إيجابية تؤمن موقف كل منهما في البطولة، وتكون خطوة مهمة في طريق تخطي مرحلة المجموعات”.
وأضاف: “صن داونز من الفرق المميزة في قارة إفريقيا وتوج من قبل بلقب دوري الأبطال، ودائمًا ما يكون مرشحًا للمنافسة في البطولة الأفريقية، على الجانب الآخر الأهلي هو الأكثر تتويجًا باللقب وتوج بدوري الأبطال مرتين في آخر ثلاث نسخ للبطولة، ودائمًا ما يكون هدف الفريق هو الوصول إلى أبعد نقطة وتحقيق الفوز سواء على ملعبه أو خارجه”.
وأكمل: “الفريق سيكون على قدر ثقة وتطلعات الجماهير، من خلال تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة صن داونز، الأهلي فريق كبير ينافس على بطولة دوري أبطال إفريقيا كل عام، وقادر على تحقيق النتائج التي تساعده في العودة من جديد إلى المسار الطبيعي في النسخة الحالية للبطولة”.هل يستفيد الزمالك؟.. المنشطات تضرب الترجي في دوري أبطال أفريقيا
الأهلي يبحث عن الفوز في كل مباراة
وفي سياق آخر، أكد خالد عبدالفتاح، الظهير الأيمن للأهلي، جاهزيته لمواجهة صنداونز بعد مشاركته في التدريبات الجماعية عقب تعافيه من إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة، مؤكدا أن الأمور تسير بشكل جيد عقب تعافيه من الإصابة”.
وأكد عبد الفتاح أن مباراة صن داونز مهمة للغاية في مشوار الفريق بدور المجموعات، وأن الأهلي يسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في استكمال مشواره بقوة بدوري الأبطال.
وأوضح لاعب الأهلي أن مباراة صن داونز لن تكون سهلة وتحتاج إلى درجة عالية من التركيز، لا سيما أن الفريق دائمًا ما يبحث عن الفوز في جميع المباريات.

Exit mobile version