Site icon العربي الموحد الإخبارية

فولهام.. ضحية أرسنال الخامسة

واصل فريق أرسنال الأول لكرة القدم مشواره نحو اللقب الأول منذ 2004 مع المدرب الفرنسي أرسين فينجر، بتحقيق فوزه الخامس على التوالي، على حساب مضيفه فولهام 3ـ0 في ديربي لندن، الذي جرى أمس على ملعب كرافن كوتيج، ضمن الجولة الـ 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وحافظ أرسنال على سجله خاليًا من الهزائم أمام فولهام للعام الـ 11، إذ كان آخر فوز حققه الأخير في يناير 2012 حينما تغلب 2ـ1 في الملعب نفسه.
وأعاد المدفعجية الفارق، الذي كان يفصله عن ملاحقه مانشستر سيتي حامل اللقب، إلى ما كان عليه “5 نقاط”.
وحسم فريق المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا اللقاء، الذي استعاد فيه خدمات البرازيلي جابرييل خيسوس بعد غياب أربعة أشهر بسبب الإصابة، في الشوط الأول بعدما أنهاه متقدمًا بثلاثية نظيفة سجَّلها البرازيليان جابرييل “21”، وجابرييل مارتينيلي “26”، والنرويجي مارتن أوديجارد “2+45”.
وفي ملعبه حقق فريق نيوكاسل يونايتد فوزًا مستحقًا على ضيفه وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، وصعد إلى المركز الخامس بعد أن رفع رصيده إلى 44 نقطة من 25 مباراة.
وعلى ملعب “أولد ترافورد”، تعثر مانشستر يونايتد مجددًا، وهذه المرة بالتعادل السلبي على أرضه مع ضيفه ساوثهامبتون، متأثرًا بالنقص العددي في صفوفه منذ الدقيقة 34، بعد أن تلقى كازيميرو البطاقة الحمراء الثانية له الموسم الجاري، نتيجة خطأ قاسٍ على الأرجنتيني كارلوس ألكاراس، ما يعني إمكانية إيقافه أربع مباريات. واكتفى ويست هام، الذي يقاتل من أجل تجنب الهبوط إلى المستوى الثاني، بنقطة التعادل مع ضيفه أستون فيلا بهدف للجزائري سعيد بن رحمة “26 من ركلة جزاء” مقابل هدف لأولي واتكنز “17”، رافعًا رصيده إلى 24 نقطة في المركز الـ 17 بفارق الأهداف أمام بورنموث الـ 18، فيما بات رصيد ضيفه 35 في المركز الـ 11.

Exit mobile version