Site icon العربي الموحد الإخبارية

فارس شعيبي ومنتخب الجزائر.. “إنستغرام” يزيد غموض معسكر مارس

تم تحديثه الإثنين 2023/3/13 02:11 م بتوقيت أبوظبي
عمل اللاعب الجزائري الأصل، فارس شعيبي، على خلق نوع من الغموض، بخصوص التحاقه المرتقب بمنتخب الجزائر، خلال فترة التوقف الدولي القادمة.

متوسط ميدان تولوز، والذي يمتلك الجنسية الجزائرية، تلقى دعوة رسمية لتمثيل “محاربي الصحراء”، خلال مواجهتي النيجر في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2023، ولكنه يفضل ترك ذلك الأمر سريا.وظهر فارس شعيبي في بث مباشر على صفحته بموقع “إنستغرام” ووصله سؤال من أحد مشجعي “الخضر” جاء على الشكل التالي: “هل ستكون حاضرا معنا في مارس/آذار المقبل”.بطريقة كلوب.. أسطورة ليفربول ينحني أمام سحر محمد صلاحالسؤال رد عليه اللاعب قائلا :”ابقوا على ترقب، ابقوا على ترقب”، ما يعني أنه رفض حسم الأمر رسميا، حتى لو كان بات قريبا من الحدوث.
وسعى شعيبي لترك نوع من الضبابية حول مستقبله الدولي، ولو أن القضية محسومة لصالح الجزائر، خاصة أن المعني بالأمر لم يسبق وأن مثل فرنسا في فئات الناشئين والشباب.
يذكر أن شعيبي تلقى اهتماما في الأسابيع الماضية من منتخب فرنسا للشباب، ولكنه أبلغ المدرب سيلفان ريبول بأنه قرر تمثيل بلده الأصلي الجزائر، في خطوة ستحسب له عند جمال بلماضي، الذي يحبذ اللاعبين الذين يتخذون قرارا فاصلا منذ أول تواصل معهم.
ويعتبر فارس شعيبي ثاني أكثر اللاعبين الشباب حسما في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، حيث لعب 11 مباراة سجل خلالها 6 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.
ولم يتفوق على فارس شعيبي سوى فلوريون بالوجون من ريمس الفرنسي، الذي سجل 16 هدفا وقدم تمريرة حاسمة هذا الموسم.

Exit mobile version