Site icon العربي الموحد الإخبارية

بطريقة كلوب.. أسطورة ليفربول ينحني أمام سحر محمد صلاح

يواصل المصري محمد صلاح نجم ليفربول إبهار جماهير فريقه بشكل خاص، والجماهير الإنجليزية بشكل عام، بما يقدمه من لمحات فنية ومهارات وقدرات، تقوده لتحطيم الأرقام القياسية بشكل متواصل.
ونال محمد صلاح إشادات واسعة خلال الفترة الأخيرة بسبب الإنجازات التي يحققها بقميص ليفربول، وانفراده بقائمة أفضل الهدافين في تاريخ النادي بالدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” برصيد 129 هدفاً.ونجح الفرعون المصري في تسجيل 178 هدفاً خلال 292 بقميص ليفربول بين عامي 2017 و2023، مما أدخله قائمة أفضل الهدافين في تاريخ النادي.من داخل قبره.. كيف سيقاضي كريستيانو رونالدو موظفيه؟
وينفرد محمد صلاح في كل موسم بتصدر قائمة أفضل هدافي الريدز رغم التراجع في المستوى في بعض الأحيان، سواء من اللاعب أو من الفريق بشكل عام، وهو الأمر الحاصل هذا الموسم.وأقر الإنجليزي مايكل أوين، نجم هجوم ليفربول وريال مدريد الإسباني السابق، بالتطور الحاصل على مستوى صلاح عبر السنوات، معلقا على تألقه مؤخراً في حديث لقناة”بريميرليج برودكشن” الإنجليزية بالقول: “هذا لا يصدق، أليس كذلك؟، حين تشاهد أهداف محمد صلاح ستجد فيها الكثير من الأهداف العظيمة”.وواصل أسطورة ليفربول: “يسجل محمد صلاح بكل الطرق، من مسافات بعيدة، وعبر المراوغة، إنه من نجوم إنهاء الهجمات الرائعين، وقد تطور بمرور الوقت”.
بعد 4 سنوات.. نيمار يستقر على خطة الاعتزالواعترف أوين بأنه لم يكن يتوقع وصول صلاح إلى هذا المستوى، مضيفا: “لم أعتقد مطلقاً أنني سأقول هذا، وأقر بهذا، إن هذا التطور حدث بالممارسة، يمكنك أن تتميز في طريقة إنهاء واحدة، لكن مو تحول إلى هداف لا يضاهى”.
واختتم: “سنقدر ما يقدمه محمد صلاح أكثر حين يرحل، وأتمنى ألا يحدث هذا إلا بعد سنوات”.

لماذا أوقف باريس سان جيرمان مفاوضات التجديد مع ميسي وراموس؟
وكان يورجن كلوب مدرب ليفربول قد تحدث بنفس اللهجة عن محمد صلاح من قبل وعن إرث الفرعون المصري الذي سيبقى في أنفيلد عند رحيله عن النادي سواء بالخروج لفريق آخر أو الاعتزال.
وتحدث كلوب في وقت سابق عن تألق صلاح بقوله: “صلاح أسطورة من أساطير ليفربول، وحين يخرج من النادي سننظر وقتها إلى الأرقام التي حققها لنعرف أنه قدم عملاً عظيماً حقاً، يمكن الاحتفاء أكثر بمسيرته عندما ينهي مشواره لنعرف ماذا قدم”.
وكان الفرعون المصري نجح بعيداً عن الأهداف في أن يقود ليفربول إلى 7 ألقاب مختلفة أبرزها دوري أبطال أوروبا في 2019 ثم كأس العالم للأندية والسوبر القاري في نفس السنة، وبعدها الدوري الإنجليزي الممتاز في 2022.بسبب العداء التاريخي.. محمد صلاح يثير رعب لاعب ريال مدريد
كما نجح رفاق “مو” في التتويج العام الماضي 2022 بثلاثية كأس رابطة المحترفين والاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية.

Exit mobile version