Site icon العربي الموحد الإخبارية

كتب مصيره بيده.. فهد المولد يسدل الستار على قضية المنشطات

كتب فهد المولد، نجم الشباب السعودي، نهاية لقضية المنشطات، التي تورط فيها قبل فترة.

وكان فهد المولد قد أُدين بانتهاك قانون الرقابة على المنشطات في مايو/ أيار من العام الماضي، لتتم معاقبته من قبل اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات بالإيقاف 18 شهرا.بعد ذلك أصدر مركز التحكيم الرياضي السعودي قرارا في أغسطس/ آب الماضي، بنقض القرار وإعادة اللاعب لممارسة كرة القدم، لينتقل بعدها إلى نادي الشباب عقب انتهاء عقده مع الاتحاد خلال فترة إيقافه.
بسبب اللغة الإنجليزية.. طارق حامد مهدد بالغياب عن اتحاد جدةوبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الفريق القانوني لفهد المولد، توصل لاتفاق مع الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات “WADA”، يقضي باستكمال اللاعب مدة إيقافه السابقة، مقابل إسقاط قضية الاستئناف التي رفعتها الوكالة لدى محكمة التحكيم الرياضية “CAS”.
وينتظر اتفاق التسوية بين الطرفين الحصول على موافقة محكمة “CAS”، حتى يتحول إلى قرار رسمي، وفقا لما ذكرته الصحيفة السعودية.
وطبقا لهذا الاتفاق، سيصبح قرار مركز التحكيم السعودي القاضي بنقض إيقاف اللاعب لاغيا ولا يمكن الرجوع له.
وأشارت “الرياضية” إلى أن فهد المولد غادر تدريبات الشباب وبدأ في تنفيذ العقوبة منذ مطلع مارس/ آذار الحالي وحتى 20 أغسطس المقبل، على أن ينضم للتدريبات -دون لعب مباريات رسمية أو تجريبية- قبل شهرين من تاريخ انتهاء العقوبة.
على خطى رونالدو.. لاعب مانشستر يونايتد السابق يشعل الدوري السعوديوسيتوقف نادي الشباب عن دفع رواتب المولد لمدة 3 أشهر التي لا يتدرب فيها، بناء على بند في العقد المبرم بين الطرفين.
جدير بالذكر أن الجناح صاحب الـ28 عاما شارك في 12 مباراة مع الشباب هذا الموسم بمختلف المسابقات، صنع خلالها هدفين ولم يسجل.

Exit mobile version