Site icon العربي الموحد الإخبارية

حكم سابق يهاجم رئيس ريال مدريد بيريز ويوجه له اتهاماً

أكد الحكم الإسباني السابق إدواردو غونزاليز في تصريحات إذاعية أن رئيس ريال مدريد فلورنتيو بيريز قد حاول الضغط والتأثير عليه خلال مباراة النادي الملكي وديبورتيفو لاكورونيا وهي الحادثة التي تعود للموسم الكروي 2010-2011.
وتضاف تصريحات إدواردو غونزاليز لسلسلة من الأحداث المثيرة في قضية برشلونة ونائب رئيس لجنة الحكام السابق خوسيه ماريا إنريكيز نيغريرا، التي فجرها الإعلام المحلي نهاية الشهر الماضي.

وأثارتت صريحات غونزاليز جدلاً كبيراً خاصة عندما روى ما جرى بينه وبين بيريز على هامش تلك المباراة: “لقد تصرف اتجاهي بشكل غير لائق، لقد قال لي عليك أن تقود مبارياتنا كما تفعل لبرشلونة”.
ومقابل هذه الاتهامات التي وجهها الحكم السابق لرئيس ريال مدريد قان نادي ريال مدريد بعرض تقرير حول المباريات التي أدارها للنادي الملكي والتي وصلت إلى 49 مباراة خسر منها النادي الملكي 14 مباراة وتعادل في 5 منها.
الاتهامات التي وجهها غونزاليز لرئيس ريال مدريد تتزامن مع العاصفة التي يمر بها غريمه التقليدي برشلونة الذي رفعت النيابة العامة ضده اتهامات بالرشوى المقدمة لنائب رئيس لجنة التحكيم السابق نيغريرا.
ويستعد ريال مدريد لزيارة ملعب برشلونة كامب نو في 19 مارس الجاري، ضمن مباريات الجولة 26 من الدوري الإسباني، والتي ستحدد نتيجتها هوية بطل الموسم بنسبة لا تقل عن 90٪.

Exit mobile version