Site icon العربي الموحد الإخبارية

صحوة متأخرة تمنح الهلال السوداني فوزاً عريضاً على المنامة

أمطر الهلال السوداني شباك ضيفه المنامة البحريني بثلاثة أهداف نظيفة، في وقت متأخر من مباراة ذهاب الدور الاقصائي الأول من البطولة العربية للأندية، كأس الملك سلمان.
غلب التعادل السلبي على معظم فترات المباراة التي استضافها ملعب الجوهرة الزرقاء في مدينة أمدرمان السودانية، حتى جاءت الدقائق الـ 15 الأخيرة التي شهدت تسجيل الهلال لثلاثة أهداف متتالية.
افتتح أهداف المباراة اللاعب فابريس نغوما في الدقيقة 77 بتسديدة بالقدم اليسرى بعد تلقيه تمريرة من محمد عبد الرحمن داخل منطقة الجزاء.
وأضاف نجم الهجوم المتألق، مكابي ليليبو، الهدف الثاني لفريق الهلال في الدقيقة 88، إثر تصويبة صاروخية من داخل المنطقة بعد حصوله على تمريرة طولية من منتصف الملعب انفرد بفضلها.
ونجح المهاجم الدولي السوداني محمد عبد الرحمن الضي في تسجيل الهدف الثالث وتأكيد الفوز الصريح عند الدقيقة الثانية من الوقت المُحتسب بدل من ضائع (90+2) بتسديدة بباطن القدم من داخل المنطقة بعد عرضية من هجمة مرتدة جاءته من الجهة اليمنى.

وستقام مباراة إياب الدور الاقصائي الأول في البطولة العربية للأندية الموافق 10 أبريل المقبل على ملعب نادي المنامة البحريني، الذي يتصل حالياً منافسات الدوري البحريني الممتاز.
وسيلتقي الفائز من هذه المواجهة بالفائز من مباراة الصفاقسي التونسي وقطر القطري، في الدور الاقصائي الثاني المؤهل إلى دور المجموعات.

Exit mobile version