Site icon العربي الموحد الإخبارية

1 من 4.. محمد صلاح يقتحم تشكيلة ريال مدريد قبل قمة ليفربول

تتجه أنظار جماهير كرة القدم لقمة من العيار الثقيل بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.
ريال مدريد يستضيف ليفربول، مساء الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما فاز بمباراة الذهاب على ملعب أنفيلد 5-2.وقبل ساعات من المباراة، كشف موقع “ذا أتلتيك” عن أفضل تشكيل مختلط بين الفريقين، بناء على ترشيحات مراسله في ليفربول جيمس بيرس، ونظيره في ريال مدريد جيلرمو راي.تورط في فضيحة تلاعب.. من هو حكم مباراة ريال مدريد وليفربول؟
التشكيلة التي اختارها مراسلا الموقع شهدت سيطرة واضحة من ريال مدريد، الذي امتلك 7 لاعبين في كل تشكيلة، مقابل 4 لاعبين فقط من فريق ليفربول.المصري محمد صلاح كان العنصر الثابت من ليفربول في اختيارات كلا المراسلين، بالإضافة للمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك والظهير الاسكتلندي أندرو روبرتسون، فيما كان العنصر الرابع متغيرا بين البرازيليين أليسون بيكر وفابينيو.وتشارك صلاح في الخط الأمامي للتشكيلة المثالية مع ثنائي ريال مدريد، المكون من المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، والجناح الأيسر البرازيلي فينسيوس جونيور.
لـ10 مباريات.. عرض ألماني ساخر لاستعارة هالاند من مانشستر سيتي
وقال جيمس بيرس عن سبب اختيار صلاح: “لقد نجح في المباراة الأولى أن يصنع الهدف الأول لداروين نونيز، ثم سجل بنفسه الهدف الثاني، معاقباً تيبو كورتوا -حارس مرمى ريال مدريد- على ارتكاب خطأ فادح”.
وأكمل: “هدف صلاح في ريال مدريد جعله الأكثر تسجيلاً للأهداف في دوري أبطال أوروبا مع ليفربول، بالإضافة لنجاحه قبلها خلال دور المجموعات أن يسجل ضد رينجرز الاسكتلندي أسرع هاتريك في تاريخ المسابقة”.
واختتم: “يستمتع صلاح بهذه المرحلة من مشواره، ويبرز فيها أفضل ما لديه، ورغم كل الجدل بشأن مستواه هذا الموسم، فإن تسجيل 22 هدفاً في كل المسابقات ليس بالمردود السيء”.بطريقة كلوب.. أسطورة ليفربول ينحني أمام سحر محمد صلاح
أما مراسل ريال مدريد، فتحدث عن صلاح قائلا: “اختياره يعد من الأمور التي لا جدال عليها، وهو اختيار نهائي وواضح، وربما ينافسه في هذا المركز فيدريكو فالفيردي أو رودريجو من ريال مدريد، لكن من المستحيل أن يتجاوزاه”.تشكيلة بيرس شهدت تواجد 4 لاعبين من ليفربول، وهم إلى جانب صلاح، الحارس أليسون بيكر والظهير الأيسر أندرو روبرتسون والمدافع الهولندي فيرجل فان دايك.
بينما من ريال مدريد ظهر الثنائي الدفاعي إيدير ميليتاو وداني كارباخال، وثلاثي الوسط لوكا مودريتش وإدواردو كامافينجا وأوريلين تشواميني، وثنائي الهجوم بنزيما وفيني جونيور.تهريب وتزوير ومافيا.. عندما اقتحمت قوات الشرطة ملاعب كرة القدم (فيديو)على الجانب الآخر، لم يكن هناك اختلاف في التشكيلة التي وضعها راي، عن زميله في ليفربول، باستثناء 3 أسماء، فظهر تيبور كورتوا من ريال مدريد في حراسة المرمى، وفابينيو وتوني كروس في الوسط بدلاً من تشواميني وكامافينجا.
التشكيلة المثالية بين ريال مدريد وليفربول (جيمس بيرس)
حراسة المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: أندرو روبرتسون – فيرجل فان دايك – إيدير ميليتاو – داني كارباخال.
خط الوسط: إدواردو كامافينجا – لوكا مودريتش – أوريلين تشواميني.
خط الهجوم: محمد صلاح – فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما.
التشكيلة المثالية بين ريال مدريد وليفربول (جيليرمو راي)حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
خط الدفاع: أندرو روبرتسون – فيرجل فان دايك – إيدير ميليتاو – داني كارباخال.
خط الوسط: فابينيو – لوكا مودريتش – توني كروس.
خط الهجوم: محمد صلاح – فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما.

Exit mobile version