Site icon العربي الموحد الإخبارية

رئيس توتنهام اتخذ قرار إقالة كونتي بسبب تصريحه المثير

كشفت الصحف البريطانية الصادرة اليوم الثلاثاء، عن اتخاذ رئيس نادي توتنهام هوتسبير، دانييل ليفي، قرار إقالة المدير الفني للفريق أنطونيو كونتي بسبب التصريح المثير للجدل الذي أدلى به عقب التعادل الإيجابي 3/3 مع ساوثهامبتون يوم السبت الماضي في الدوري الإنجليزي.
وأرجع أنطونيو كونتي سبب خسارة توتنهام لتقدمه 1/3 في الدقائق ال15 الأخيرة أمام ساوثهامبتون، وانتهاء المباراة بالتعادل 3/3، إلى أنانية اللاعبين وعدم لعبهم بروح وقلب من أجل مصلحة الفريق في المنافسة على المقاعد المؤهلة للمسابقات الأوروبية الموسم المقبل.

وقال كونتي “لاعبو توتنهام اعتادوا على ألا يلعبوا تحت الضغط. لا شيء يتغير منذ 20 عاماً، توتنهام مع نفس الرئيس، ولا يفوز ولا يتطور”. (اقرأ أكثر).

وكشفت صحيفة ديلي تليغراف البريطانية قائلة “رئيس توتنهام دانييل ليفي يُفكر في إنهاء فترة كونتي، رغم أن الفريق لا يزال بمقدرته إنهاء الموسم في أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل أو الدوري الأوروبي”.
أضاف نفس المصدر “دانييل ليفي لا يشعر بالقلق على مستقبل الفريق بسبب كونتي فقط، فهو قلق أيضاً من إمكانية رحيل المهاجم هاري كين الذي لم يتبق سوى عام واحد على انتهاء عقده ولا يريد تمديد إقامته في شمال لندن”.
وتردد كذلك عبر صحيفة “ذا صن البريطانية” أن النادي قرر إلغاء الجلسات التدريبية يومي الثلاثاء والاربعاء، والدخول في مفاوضات جادة مع مدرب مؤقت لكونتي قد يكون لاعب خط وسط الفريق السابق ريان ماسون الذي أضطر للاعتزال في سن مبكر قبل سنوات بسبب إصابة في الرأس.
وتوقف النشاط المحلي يوم أمس الاثنين، من أجل افساح المجال أمام المنتخبات للعب مباريات ودية دولية وخوض التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا 2024 وكأس أمم أفريقيا 2023.
وستكون فترة التوقف الدولية التي ستمتد لنحو 9 أيام، فرصة مناسبة لإدارة توتنهام لإعادة النظر في مستقبل الفريق وإعادة بعض الحسابات بعد تصدع العلاقة بين المدير الفني واللاعبين.

Exit mobile version