Site icon العربي الموحد الإخبارية

فوز متأخر لمنتخب مصر الأولمبي على زامبيا في تصفيات أمم إفريقيا

حقق منتخب مصر الأولمبي فوزاً متأخراً على زامبيا، في الدور التأهيلي الأخير لبطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاماً، المقرر إقامتها في المغرب مطلع شهر نوفمبر 2023.
وانتظر المنتخب المصري حتى الدقائق الـ 15 الأخيرة لتسجيل هدفين متتاليين، في المباراة التي استضافها ملعب الدفاع الجوي “30 يونيو”.
أحرز صانع ألعاب نادي بيراميدز، إبراهيم عادل، هدف تقدم منتخب مصر الأولمبي في الدقيقة 75، إثر تسديدة بباطن القدم من على خط الـ 18، عانقت الزاوية 90 لمرمى الحارس الزامبي.
وأضاف مهاجم نادي غزل المحلة، عبد الرحمن عاطف، الملقب بأجويرو، الهدف الثاني للفراعنة في الدقيقة 88 برأسية نموذجية بعد تلقيه تمريرة عرضية مُتقنة أرسلها عماد ميهوب داخل منطقة الستة ياردات فشل الحارس فرانسيس موانسا في إبعادها لتجد رأس أجويرو.
بدأ منتخب مصر مباراة اليوم تحت قيادة المدرب البرازيلي ميكالي، بتشكيلة مكونة من “حمزة علاء، محمد أشرف، حسام عبد المجيد، محمد طارق، أحمد عيد، أحمد نبيل كوكا، محمود جهاد، محمد شحاتة، إبراهيم عادل، أسامة فيصل ومصطفى سعد”.

وافتتح منتخب مصر مشواره في تصفيات أمم أفريقيا تحت 23 عاماً بفوز صعب على إسواتيني بهدف دون رد في لقاء الإياب يوم 30 أكتوبر 2022، بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.
وسيحل المنتخب المصري يوم 26 مارس الجاري، ضيفاً على منتخب الرصاصات النحاسية الزامبي، في مباراة إياب الدور الإقصائي المؤهل مباشرة إلى أمم أفريقيا 2023 للمنتخبات الأولمبية.

Exit mobile version