Site icon العربي الموحد الإخبارية

ويلز تخطف تعادلاً قاتلاً من كرواتيا في افتتاح تصفيات اليورو

استهل المنتخب الويلزي مشواره في تصفيات بطولة أوروبا “يورو 2024” بتعادل ثمين في الوقت القاتل أمام مضيفه منتخب كرواتيا بنتيجة 1-1، في أولى جولات المجموعة 4.
ولعب منتخب كرواتيا المباراة بكامل نجومه، بقيادة لوكا مودريتش ومدافع لايبزيغ الألماني يوسكو غفارديول، والثلاثي الهجومي المكون من كاراماريتش وبيريسيتش وماركو ليفايا لاعب بنفيكا البرتغالي.
وخاض منتخب ويلز أول مباراة له بعد اعتزال نجمه الأول غاريث بيل.
دخل منتخب كرواتيا المباراة بقوة وفرض أسلوبه الهجومي مع سرعة التحول من الحالة الدفاعية إلى الهجومية، لينجح كراماريتش بهز الشباك في الدقيقة 28، بعد استغلاله هفوة في وسط الملعب، ليتقدم بمجهود فردي ثم سدد كرة أرضية قوية دخلت المرمى الويلزي.
حاول منتخب ويلز العودة بالنتيجة عبر بعض الهجمات الخجولة في بداية الشوط الثاني، في وقت حافظ فيه الكرواتيون على توازنهم وأفضليتهم الميدانية، لكن دون أن ينجحوا في تأمين فوزهم بهدف ثانٍ.
وبعد خروج لوكا مودريتش، وفي وقت انتظر فيه الجميع صافرة النهاية، فاجأ ناثان برودهيد الجميع بهدف التعادل لصالح منتخب ويلز عند الدقيقة 93، حين تابع كرة عرضية وسط هفوة دفاعية كبيرة من لاعبي منتخب كرواتيا.
ويلتقي منتخب كرواتيا مع منتخب تركيا في ثاني جولات المجموعة 4، فيما يستقبل منتخب ويلز نظيره منتخب لاتفيا سعياً لتحقيق الفوز الأول في التصفيات.

Exit mobile version