Site icon العربي الموحد الإخبارية

بسبب مصطفى محمد.. فشل محتمل في التخلص من زميل ميسي

أصبح من المحتمل فشل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في التخلص من أحد لاعبيه الزائدين عن الحاجة بنهاية الموسم الحالي.
ويعد المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي أحد لاعبي سان جيرمان منذ الانضمام إلى صفوفه في 2019، قادما من إنتر ميلان الإيطالي.
ولم يستطع إيكاردي تثبيت أقدامه بملعب حديقة الأمراء، إذ سجل 38 هدفا خلال 92 مباراة بكافة البطولات على مدار 3 مواسم.تعنيف وترهيب.. هل تسبب ماني في إقالة ناجلسمان من بايرن ميونخ؟ ومع بداية الموسم الحالي، قرر سان جيرمان، الذي يضم بين صفوفه ليونيل ميسي، التخلص بشكل مؤقت من إيكاردي عبر إعارته لنادي جالطة سراي التركي لمدة موسم واحد.
مصير غامض بسبب مصطفى محمد
بالتزامن مع قدوم إيكاردي للنادي التركي، رحل المصري مصطفى محمد معارا إلى نانت الفرنسي مع خيار الشراء.
وكشفت تقارير صحفية تركية عن احتمالية عودة المهاجم المصري لناديه التركي من جديد، في ظل عدم وجود نية لدى نانت في ضم اللاعب نهائيا الصيف القادم.
وأوضح موقع “هابير 7” التركي أن مصطفى محمد لا يشعر بالانسجام مع لاعبي نانت، مما ينذر باحتمالية رحيله بنهاية الموسم، رغم أنه الهداف الأول للفريق.مهدد برفع الحصانة.. محمد صلاح تحت القصف في ليفربول واستطاع لاعب الزمالك السابق تسجيل 9 أهداف وصناعة 5 أخرى خلال 41 مباراة بكافة البطولات مع نانت هذا الموسم.
لكن صاحب الـ25 عاما لا يلعب في التشكيلة الأساسية بانتظام، إذ يدفع به مدربه تارة أساسيا وأخرى من مقاعد البدلاء.
على الجانب الآخر، لم يظهر إيكاردي سوى في 15 مباراة هذا الموسم مع جالطة سراي، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 6 أخرى بكافة البطولات.

Exit mobile version